أراد الشهرة بالشذوذ ثاني مرة ! م15
.....
مرة بداية الحجر تصورت صورة ونشرتها وقال لي أحد أصدقائي لا أعلم إذا كانت مزاحا أم ماذا ؟؟ لكنه قال سالب منذ الصغر وبدأت بالضحك وضحك هو ولكن الآن تذكرت الموقف وبدأت أكتئب وأتوسوس وكل يوم عن يوم يزيد تفكيري في موضوع الصور لا أعلم لماذا رغم تخلصي من جميع الوساوس التي تتعلق في هذا الموضوع ولله الحمد.
ولكني أراجع عند الطبيب لأنه قال يجب منع الانتكاس ...
أيضاً صحيح يا دكتور هل حب اللون الزهري له معنى في تلك الأشياء؟
10/2/2021
وأضاف بعد 3 أيام يقول:
تكملة
صحيح يا دكتور
حبيت أذكر لك أني كنت أتصور بفلتر عشان ما تأخذ فكرة أن مظهري فيه شيء غلط أو أني أشبه الأناثي ...
13/2/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Faris Mansour" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
تقول في إفادتك السبعين (على الأقل)!!... ما يلي (لا أعلم لماذا رغم تخلصي من جميع الوساوس التي تتعلق في هذا الموضوع ولله الحمد).... وردنا هو إذا كنت فعلا "تخلصت" من جميع الوساوس فلا معنى ولا طريق لذلك إلا بأن تكون تعلمت إهمالها وتجاهلها.... وهذا ما لا يبدو أنه حدث !!! لأنك لو فعلا فعلت ذلك مع (جميع الوساوس المتعلقة بالموضوع) لما صعب عليك أن تفعل نفس الشيء مع الصور لأنها كذلك وسوسة متعلقة بالموضوع.... ولا مع موضوع حب اللون الزهري فهو كذلك وسوسة متعلقة بنفس الموضوع!!! ومثله الوردي والأحمر والفوشيا والموف!! قبل أن تسألنا عنهم.... نرجو أن تفاتح طبيبك النفساني في هذا الأمر، وأنا حقيقة لا أدري ما المقصود بأنك تصورت بفلتر ؟ ولا ما الفرق؟؟ كل ما يؤلمنا الآن هو إسرافك في استخدام الموقع لكتابة ما لا معنى له عمليا، فأنا أكاد أجزم أن لا فرق بين أن تذكر لنا 90% مما ذكرته وأن لا تذكره عمليا لا يوجد فرق !!! أرجو ألا تكتب لنا ثانية إلا عند وجود ما يستدعي الكتابة.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.