الاستهزاء والردة والاشتهاء والشذوذ كلها وساوس ! م7
وسواس الشذوذ والشرف
السلام عليكم، اليوم كان أول يوم أفصل ثيابا لي ويوم كان يفصل ويقيس لي كان عندي وساوس أنه يتحرش فيني وأن شرفي بينأخذ إذا رضيت أو حسيت بإثارة أو إعجاب إذا لمسني وطبعا هو شغله التفصيل والقياس ولازم يلمس جسم الشخص علشان القياس لكن أخاكم بالله وقتها مسيطرة عنده الشكوك
المهم بعدها لما لمسني خلف رقبتي حسيت بكركرة أو قشعريرة المضحكة أو أيا كان المسمى لما جاءني الشعور فجأه حسيت بالإثارة والشهوة وأني راضي أن يتحرش بي خفت بعدها من الشعور وحسيت باهتزاز في المنطقة الحساسة لما جاءني الشعور وقتها خفت وكنت أبغيه يلمسني علشان أشوف ذا الشعور بيرجع ولا لا بعدها لمسني لمسة خفيفة شفت ما في إثارة، ثم انتهى وأنا كلي وساوس يوم خلصت حسيت أني انأخذ شرفي وأني شاذ وأبغي أحدا يتحرش بي
يا جماعة هل انأخذ شرفي ؟
وهل أنا شاذ ؟؟ أرجو الرد
12/2/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "سالم" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
من ناحية شرفك اطمئن.... ومن ناحية الشذوذ كذلك اطمئن!! لكن حالتك العقلية مع الأسف لا تمطئن عدوا ناهيك عن حبيب !!
وأكرر ردي السابق والمعروض بتاريخ 21 يناير 2021 .... ((تظهر قراءة استشاراتك السابقة كما تظهر قراءة هذه الاستشارة أنك مريض باضطراب وسواسي شديد، وقد يكون واصلا حدودا ذهانية..... أو قد يكون وسواسك نفسه جزءًا من اضطراب أشمل..... لا جديد إذن فحالتك من سيء إلى أسوأ.......... وما زلت قاعدا تسأل على الإنترنت..... لذلك أكرر ما قلته لك سابقا بأن (هذا وما قبله مجرد وسواس وليس هناك غيره، وأما ماذا يجب عليك فعله فهو سرعة المطالبة بالحصول على العلاج المتخصص)..... وليست حالتك بأي حال من الحالات التي يمكن أن تعالج عبر الإنترنت..... فلا داعي لتضييع الوقت خاصة وأن سرعة ابتداء العلاج في منتهى الأهمية فكلما تأخر العلاج كلما كان المآل المرضي أسوأ..... هداك الله.))
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.