لا شذوذ جنسي ولا أمراض نفسية م4
لا شذوذ جنسي ولا أمراض نفسية
السلام عليكم أنا ........ ......... المعروف بسمير أنا صاحب استشارة لا شذوذ جنسي ولا أمراض نفسية حيث أنني طلبت منكم إخفاء اسمي للخصوصية في استشاراتي الأخيرة لكن الآن لا أريد إخفاء اسمي أريده أن ينعرض عادي اسمي الحقيقي هو ........ ......... وليس سمير إذن اسمي هو ...... ....... حيث أنا لا أرى عيبا ولا يوجد عيب في كل استشاراتي حتى أخفي اسمي.. لذلك اعرضوه عادي لكن لا لعرض أشياء أخرى......
أما عن الفتاة التي أخبرتكم بها فحدثت معي أخبار جيدة جدا سأقولها لكم وأريد رأيكم، أولا أنا ذكرت أنها في المدرسة لكن الصراحة هي ليست في المدرسة وإنما أنا أعمل في شركة لصنع الشاي الأخضر.. وهناك ألتقي بالفتاة التي أحبها.. فأنا أراها وألتقي بها كل يوم في العمل.. أما سبب قولي بأن صديقتي التي هي الفتاة التي أحبها إنها في المدرسة هو أنني أرى تلك الفتاة كل يوم كما يرى الطلاب أصدقائهم في المدارس والجامعات لذلك أنا استخدمت تشبيه كالمدرسة أو الجامعة.. لكن الصراحة تلك الفتاة التي أحبها ليست في مدرستي أو في جامعتي فهي في الشركة التي أعمل بها (شركة لصنع الشاي..) فأنا تعرفت عليها في الشركة وليس في مكان آخر كالجامعة أو المدرسة.. وكل الأحداث بيني وبينها كانت في الشركة وأنا أراها كل يوم هناك في الشركة (شركة لصنع الشاي..) المهم.. قبل كم يوم اعترفت لها بحبي حيث قلت لها أنا أحبك بالمناسبة هي مسيحية وهي نفس طائفتي ومذهبي يمكن أنني قد أخبرتكم هذه المعلومة
المهم... قلت لها أنا أحبكِ قلت لها ذلك في تطبيق Meetup المهم حينما قلت لها ذلك وقالت لي أنا خجلانة منك كثيرا.. لم أفهم لماذا قالت هذا لكن في اليوم الثاني في الشركة قالت لي وأثناء عملنا أنا معجبة فيك أيضا..! لن تصدق يا دكتور كم فرحت حينها وأعطيتها هديتي التي كنت أحضرها لها وكانت سعيدة ومندهشة وأحبت الهدية جدا جدا وأنا سعيد بذلك وألف الشكر لله لكنني الآن أريد أن أشتري لها هدايا أخرى أو أفعل أشياء تسعدها ولا أعلم ماذا أفعل أرجوكم ساعدوني ماذا أفعل لكي أسعدها ماذا تحتاج أو ماذا تحب المرأة؟ أرجوكم...
بالمناسبة أنا تركت المدرسة من زمان أنا لم أكمل صف الثامن حيث مستواي الدراسي لم يكن جيدا أبدا وحالتنا المادية كانت ضعيفة جدا.... حيث ذهبت وبدأت بالعمل بدلا من الدراسة لكي أساعد أهلي والآن حالتنا المادية جيدة جدا أشكر الله.
هذا كله الآن لا يهم ولا أريد تعليق منكم عليه أنا فقط أريد أن تعرضوا اسمي الحقيقي الذي هو ..... ..... وليس سمير.... وتعطوني جوابا لسؤالي الذي هو : ماذا أفعل لكي أجعل الفتاة التي أحبها سعيدة.. وخاصة أنني أغار كثيرااا حيث إذا رأيت رجلا سلم عليها لن أنام الليل كيف أمنعها من السلام أو التكلم مع الرجال؟ كيف أجعلها سعيدة؟ هي الآن تحبني هي قالت لي ذلك لكنني أريد أن أجعلها سعيدة دائما الرجاء أريد ردا لهذه الأسئلة وشكرا.....
شكر خاص للدكتور وائل أبو الهندي ولجميع المشرفين لهذا الموقع وشكرا...
الله يحفظكم.
15/2/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "سمير" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
حكايتك إيه يا أستاذ "........ ........." موضوع اسمك هذا طويل كان سيظهر تلقائيا "........ ........." وطلبت أن لا ننشر فخاطبناك على الإيميل وقلنا سنجهل البيانات فقط وسننشر، وفعلنا وحكيت أنت الحكاية بالتفصيل الطويل في متابعة على الأقل من متابعاتك وأصبح اسمك على مجانين "سمير" أو "سمسم" هو اسمك الحقيقي على مجانين وانتهى الموضوع حتى ولو كتبت اسمي الحقيقي هو "........ ........." 100 مرة....... انتهى
ثم مالنا نحن ومال أن الشركة التي تعملان فيها أنت ومحبوبتك هي (شركة لصنع الشاي...).... وكررت هي (شركة لصنع الشاي...) عدة مرات حتى ذكرتني بمسرحية المتزوجون والمرحوم الفنان جورج سيدهم يقول لصبي الجزار (والد زوجته) تشَّب شاي ؟.... ما تشَّب شاي ؟ طب ما تشرب شاي.... ولا أدري ما علاقة أنها شركة شاي وتؤكد... بمشكلتك التي تستشير مجانين بشأنها وهي حدود علاقتك بمحبوبتك؟؟ هل لو كانت شركة لتعبئة السكر أو البن لم تكن الحكاية ستنفع مثلا ؟؟؟ ألا يكفي أن كذبة أنك ما تزال طالبا.... واشتريت لمحبوبتك صديقة الدراسة هدية ثمينة جعلتنا نقلق عليك وقد بنينا ردنا على متابعك "م4"
https://www.maganin.com/consultanciesview.asp?key=18972 على ذلك..... واختلف الأمر طبعا بعد معرفة أنك تعمل وتدخل مالا تساعد به أهلك.
لكن السؤال الآن هو متى يا "سمير" أو "سمسم" مجانين ستكون جاهزا للزواج ؟ هذا السؤال من الجائز طرحه الآن فقد أصبحت رجلا ولم تبق على صلاحيتك قانونا للزواج (18 سنة) إلا سنة.... فهل ستكون جاهزا يا ولدي ؟؟
من المهم والزواج لن يكون عاجلا أن تحدد الضوابط التي ستحكم تصرفاتك معها وتصرفاتها معك.... يعني يجب أن تبقى العلاقة في إطار العمل وأن يقل اختلاؤكما ببعض قدر الإمكان لأنك كما ذكرت لنا سابقا لا تدعي أنك ستستطيع كبح نفسك إذا اختليت بامرأة راغبة.... فكيف الحال يا "سمير" أو "سمسم" إذا كانت امرأة + محبوبة القلب + راغبة ؟؟!.... هي أيضًا تحبك يا بطل.... أليس هذا التفكير الذي تقصد به ضبط سلوكك أهم من سؤالك (ماذا أفعل لكي أسعدها ماذا تحتاج أو ماذا تحب المرأة؟ أرجوكم....).... المرأة السوية تحب الرجل الجاد فماذا ستفعل لتكون جادا في رغبتك بها شريكة لحياتك ؟
ربما أنت تتوقع منا ردودا كتلك التي كنا سنرسلها لـ"سمير" التلميذ.... وصفحات الإنترنت ملأى بما تسأل عنه لكننا نراك في الحكاية الجديدة لـ "سمير" أو "سمسم" مجانين رجلا استلم شارات الرجولة في السابعة عشر من عمره...... وجميل أن تهتم بالبحث عن الحاجيات التي قد تسعد محبوبتك فهذا جميل...... لكنه سيكون أجمل إذا غلفته بإطار من الرجولة في الحب (أي الاهتمام والاحترام والمسؤولية).... يعني مثلا متى ستكون قادرا على الخطبة ؟؟؟ لتستطيع ربما أكثر مما تستطيعه الآن......
موضوع الغيرة قلنا أنك ربما تحتاج فيه لبعض الجلسات مع معالج سلوكي معرفي لتتعلم تنظيم المشاعر وتفتحان معا أبعاد الغيرة ومعانيها والطبيعي منها والمشين...... وسؤالك الرئيس هو (ماذا أفعل لكي أجعل الفتاة التي أحبها سعيدة...) وردنا بكل اختصار هو بحت وباحت بالحب ولم يبق عليك إلا أن تظهر جديتك في العلاقة.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا دائما.