الحب من طرف واحد.!؟
أنا أحب فتاة منذُ سنتين من طرف واحد حب صادق ولكن فجأة انتقلنا إلى منطقة أخرى لكنها صورتها لا تفارق خيالي مع مرور الوقت يمكن لأنني أريد أن أنسى مشكلتي أعجبت بفتاة تدرس معي ولكنها ممتزجة وأنا تعبت مش عارف أركز في دراستي
أرجو بعث حل المشكلة على البريد الإلكتروني
12/01/2005

رد المستشار
أهلا ومرحبا بك معنا
جميل جدا أن تشعر بمثل هذه المشاعر وأنت في هذا السن الجميل بالرغم من صعوباته إلا أنه سن التلقائية والعواطف الجياشة الجميلة
لكن هل تعلم أن الدنيا لا تمشى على هوانا أبدا لحكمة لا يعلمها إلا الله، والتي تظهر بمرور الزمان فكثير ما نتعجب ونسال لماذا ولا نجد إجابة ومع الأيام نجد الإجابة ونقول فعلا لقد كان خيرا لنا
لا أحد يعلم أين الخير وثق أن الله عز وجل دائما ما يعطينا خير
عزيزي لا أقول لك انسَ حبك ولكن أقول لك تكيفْ مع الوضع الذي فرض عليك إلى أن يقضيَ الله أمر كان مفعولا، فأنت لا تعلم وربما كانت مقدرة لك أن تتزوجها وربما كانت تشعر بمشاعرك
على أي حال فقد نفذ أمر الله وتباعدتما وربما كانت هذه فرصة لك حتى تتخلص من آلام الحب من طرف واحد فالحب علاقة يجب أن تكون متبادلة وإن كان لا حيلة لنا في قلوبنا وصدقني الوقت يمضى بالحب والأيام تنسينا وسوف تجد الحب الصادق المتبادل إن شاء الله
أما بشأن الفتاة الأخرى، وإن كنت لم أفهم كلمة ممتزجة هذه وماذا تقصد بالضبط؟ فهل قصدت أن تقول متزوجة؟؟؟ فان كنت تقصد أن تقول متزوجة فبالله عليك أي كلام يقال هنا وماذا عساني أقول في ارتباط رجل بامرأة متزوجة من غيره!!!!!
أم أنك قصدك بكلمة ممتزجة أي أنها متوافقة معك
على أي حال لا أنصحك بأن تستمر معها وأنت لا تزال بداخلك مشاعر للأولى، فأنت الآن تتبع المثل القائل وداوني بالتي كانت هي الداء
فلا تظلمها معك أو تظلم نفسك ولا تتعجل الارتباط فالحب سر حلاوته أنه يفاجئنا فدعه يفاجئك وقم الآن بالدور الأهم في حياتك وهو بناء مستقبلك بالدراسة والعمل وكل شيء لاحق بعد ذلك
وفقك الله،
واقرأ على مجانين:
كيف أتعامل مع فقد الحبيب؟
عاجز عن الحب الثاني: سجين السراب.
عاجز عن الحب الثاني : سجين السراب مشاركة مستشار
الحب هو الأهم دائما يا عزيزي
وتابعنا بأخبارك.