الخائفة أن تكون شاذة : تثيرني أجساد البنات م3
الخائفة أن تكون شاذة
بالبداية حابة أتشكرك كتير دكتور وائل لأنك ساعدتني كتير بالتخفيف من الوسواس بس للأسف كل ما بخف شوي بيرجع لسبب يلي هو أول بداية الوسواس لما كنت شوف جسم أي بنت مكشوف أو مو مكشوف صدرها أو أي شيء كنت راقب حالي إذا رح حس بإثارة أو لأ وأوقات كنت حس وكنت راقب إذا في إفرازات أو لأ وكنت شوف إفرازات كتيرة ما بعرف إذا صدفة أو عنجد كانت إثارة بس هاد الشيء عم بخوفني ،، هل هالشي من الوسواس ؟؟
مع العلم إنه يلي كان يثيرني فقط الجسد المكشوف حتى منطقة الصدر ما تثيرني
أما هلأ العكس وعم شوف إفرازات بس أقل من بداية الوسواس ،، هل هالشي دليل إنو الوسواس عم بغير من طبيعة جسمي وإني راح صير شاذة ؟؟؟
يا ريت تفهموني شو يلي عم بصير معي لأنو ما عم أعرف أطلع من هالشي
وجزاكم الله كل خير
1/5/2021

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Zahra" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
احترنا فيك يا "Zahra" دائرة بنفس دوامة الخائفة من الشذوذ ما تزالين.... وعاجزة عن الحصول على العلاج باعتبارك في المهجر..... أعادكم الله إلى سورية الحبيبة سالمين غانمين.
ما لم تتوقفي عن مراقبة أحاسيسك فلا نجاة من هذا الوسواس..... مشاعرك الجنسية الحالية مضطربة ولاضطرابها علاقة بالوسواس القهري وليس لها أي علاقة بتوجهك الجنسي وقد ذكرنا لك ذلك مرارا.
لذا أكرر ما قلت سابقا : (ومرة أخرى ليس المطلوب هو أن تتخلصي من الوسواس وإنما أن تتدربي على تجاهله وتتحركي في حياتك بشكل طبيعي كما بينا لك في إحالاتنا التي ضمناها في ردودنا السابقة عليك... والطريق الأقصر لبلوغ ذلك هو الحصول على علاج لاضطراب الوسواس القهري).
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.