الخائفة أن تكون شاذة : تثيرني أجساد البنات م4
الخائفة أن تكون شاذة
السلام عليكم، بعتذر منكم كتير على كثرة استشاراتي بس هاد الشي الوحيد يلي عم يريحني، موضوع الوسواس يلي كان بدور عنو عم يخف لانو عم أحاول أهمله وأسفّه الموضوع بس اليوم طلع لي موضوع تاني بدور حول الشذوذ بس لغير شيء
رح وضّح قصدي:
أنا عرفت العلاقة يلي بتدور الرجل والمرأة بعمر صغير وكان هالشي صدمة لإلي ..لأنو كنت آخدة فكرة إنو هالشيء حرام وقت كانت تطلع لقطات بمسلسل أبوي وأمي يستعيذو بالله ويعصبو منشان نغير القناة.
بعمر الـ 12 سنة وأنا عم أتصفح طلع لي فيديو لولادة امراة أول الشيء انصدمت وبنفس الوقت حسيت بإثارة وكأنه كنت عم شوف شيء جنسي.
وبتذكر مرت فترة ظليت أبحث فيها عن فيديوهات ولادة وكانت تحسسني بإثارة وكنت أمارس العادة عليها، ما بعرف وين كان الشيء المثير وما بعرف إذا لهلأ بحس بهالشي لأنه كنت نسيانة الموضوع وما عدت بحثت عن هاد النوع من الفيديوهات عدد المرات يلي بحثت فيها عن هالشي ما بتتجاوز الأربع مرات.
مرقت فترة وطلع لي فيديو لولادة خيل وكمان رجعت حسيت بإثارة وما بتذكر إذا مارست العادة أو لأ؟؟ وكمان كان يطلع لي فيديوهات للتكاثر بين الحيوانات وكنت حس بإثارة كمان !!
كل هالشي صاير معي قبل الـ 15 وما كنت أعطي أهمية لهالشي لأنه ما كان كل شيء واضح إلي وبنفس الوقت كان عندي فضول كبير لكل شيء محظور .
اليوم هاد السؤال رجعني لنفس المرحلة المزعجة يلي كنت فيها بالوساوس عن الإثارة ناحية البنات ..
سؤالي هو
هل كل هالشيء هاد دليل على شذوذ؟؟
وهل الإثارة من المواضيع يلي ذكرتها طبيعي
أنا أبدا ما كنت اهتم لهي القصص
كنت بنت عادية بعجب بالشباب وميولي للشباب فقط
وعم تجيني أفكار وسواسية عني أنا وأمي
وبتمنى كمان تجاوبوني عن استشارتي بموضع الوسواس وعلاقته بالإفرازات لأنه لما بتجيني هي الوساوس بشوف هي الإفرازات
بتمنى تردوا عليّ بأقرب وقت
والله يجزيكم كل الخير
6/5/2021
ثم استدركت في رسالة منفصلة تقول:
الخائفة أن تكون شاذة
أنا ما كنت أبحث إلا عن فيديوهات الولادة فقط فيديوهات التكاثر بين الحيوانات والولادة ما كنت أبحث.عنها
6/5/2021
ثم أضافت بعد ساعة:
الخائفة أن تكون شاذة
بعتذر منكم كتيير بترجاكم تتحملوني
هلأ خطر لي أختبر حالي وشوف إذا لهلأ بحس بإثارة من فيديوهات الولادة أو لأ والمشكلة وقت شفت فيديو حسيت برعشة مو بس بإثارة
يااريت تطمنوني إنو هالشيء عادي وطبيعي
لأنو ما عم صدق إني هيك
بترجاكم.تجاوبوني بأقرب وقت
عم بتمنى الموت حياتي صارت سودا
وحاسة حالي بمتاهة ما عم أعرف أطلع منها
6/5/2021
وأرسلت عبر إيميل الموقع تقول:
أنا بأكد لكن إنو هي آخر استشارة إلي
أمس أرسلت استشارة بحكي فيها عن استثارتي من مقاطع الولادة حبيت ضيف إنه أصوات النساء بسبب الوجع ما كانت تثيرني أبدا وبالعكس كنت ما أحضرها لحتى أحذف الصوت
ما بعرف هل هي عنجد مقاطع الولادة مثيرة ولا عندي مشكلة
6/5/2021

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Zahra" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا حول ولا قوة إلا بالله.... لست أدري متى تكفين يا "Zahra" يا ابنتي عن هذا الدوران بين رحى الوساوس.... لا أظن بعد كل ما سبق ونشر على الموقع من تساؤلا سألتها وردود سطرناها لك أنك يمكنك أن تتعافي دون مساعدة مباشرة من طبيب نفساني فأرجو أن تعملي على ذلك حتى ولو لم يكن الطبيب العربي متاحا في تركيا فأنت بحاجة ماسة لعقاقير توقف هذه الدوامة.
ليس غريبا أن تجدي أو يجد غيرك فيديوهات الولادة مثيرة.... في حالات الحرمان الجنسي يمكن أن يثار الإنسان الطبيعي من رؤية فعل التبول أو التبرز..... واللذان لا علاقة لهما بالجنس ناهيك عن كونهما مثيران للتقزز.... فما بالك بالولادة التي هي بالأساس نتيجة الفعل الجنسي؟!
لا يوجد فيك شيء غريب إلا أنك مريضة وسواس قهري تعيش في بلد اللجوء وتفتقر حاليا إلى المساعدة الطبية اللازمة.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.