وساوس خطيرة أم اضطراب أشمل ؟! م10
السلام عليكم
الشيخ رفيف أول وسواس كفر ابتليت به سب النبي وسب الله أصبح السب الرسول والله عادة عندي ليس هناك شعرت خوف إلا نادر عندنا أسمع النار أخاف آسف على إزعاج
إني نادم لأني تبت تلك التوبة التي غيرت حياتي التوبة من مشاهد الإباحية
بعد هاذي التوبة ابتليت بالوساوس ابتليت 2017 وساوس الكفر والسب الشرك في 2018
2/6/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "زياد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
هل هناك جديد في ما ذكرته في هذه الإفادة.... للأسف الشديد لا يوجد... فقط فقر الأفكار أنت تلف وتدور في موضوع تركت الأفلام التزمت فهاجمني وسواس الكفرية استسلمت وما زلت هذه حكاية "زياد" بالعربي والأفرنجي والصوت والصورة كمان.... والسيد الوالد عن ضرورة علاجه غفلان.
لا فرق بين أن تبدأ حالتك بسب النبي صلى الله عليه وآله وسلم أو بسب المولى عز وجل كل الأشكال الكفرية ممكنة..... وتفاصيلها لا تعني الطبيب ولا الفقيه ولا اختلاف في طريقة العلاج.... بادر بتنفيذ ما نصحتك به في آخر رد لي عليك (يمكنك أن تطرق باب الطبيب النفساني عن طريق مؤسستك التعليمية "سواء وافق الوالد أو لم يوافق أو علم أو لم يعلم"! فكر بهذا الطريق يسر الله أمرك وهداك إلى طريق التعافي.)
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.