الغشاء؟؟؟
السلام عليكم
أنا كنت أمارس العادة السرية بغزارة وقد أقلعت عنها والحمد لله،
ولم يسبق لي أن شعرت بألم أثنائها ولم يسبق أن نزفت ولم يسبق أن أدخلت شيء حاد ماعدا إصبعي.
ولكن أريد أن أستفسر إن كانت قد تؤذي غشائي؟؟
وكم احتمال حدوث ذلك لأني لا أستطيع الذهاب إلى الطبيبة، وأنا خائفة كثيرا أتمنى أن تجيبوني بأسرع وقت لأن زفافي قريب
وشكراً
21/01/2005

رد المستشار
لا داعي لأن تذكري لنا حجة حتى تجعلنا نتسرع بالرد عليك، وهذا إن عكس شيئا فهو يعكس قلقك المبالغ فيه
ولا أرى أي مشكلة تستدعي القلق هذا..... بارك الله فيك ومبارك عليك توبتك وهدايتك
إنني لا أعد كم من اللمَّات –جمع لمْ- ذكرتها لنا (لم يسبق أن شعرت بألم لم يسبق أن نزفت لم يسبق أن أدخلت شيء) أي أنك من داخلك قد تكونين مطمئنة بعض الشيء، ولكنه القلق الذي لن يزول إلا بزواجك إن شاءا لله وان كنت من مؤيدي كلمة وسواس البكارة أكثر من كلمة قلق
مسكينة فتاتنا العربية، فعدد المشكلات الرهيب الذي يردنا بهذا الشأن يجعلنا نقول هذه الكلمة وسوف أرشح لك في النهاية بعض الروابط المشابهة، وبالرغم من تناولنا لهذا الموضوع بهذه الكثرة سواء المشكلات أو المقالات، وعلى موقعنا هنا مقال تاريخي للدكتورة هالة مصطفى تحت اسم مرحله ما قبل الزواج، ولكن يبدو أن كل هذا لا يجعل فتياتنا تهدأن
سوف أقول لك وإن كان كلامي مكررا سواء مني أو من أي من مستشارينا الذين تناولوا هذا الموضوع ألف مرة ومرة من قبل فالكلام يكاد يكون واحدا من جميع الفتيات:
1- فض غشاء البكارة لا ينتج عنه نزيف بالشكل الذي ذكرتِ لنا وكأنك تتصورينه عمليه ذبح أو قطع وريد فتنهمر الدماء من السرير حتى السلم، فربما نقطة أو نقطتين من الدم.
2- فضه يحتاج للضغط عليه بقوة لا يستطيع إصبعك تحقيقها
3- ينتج عن هذه العملية ألم بسيط وأكرر بسيط
4- في أسوأ الأحوال يكون ما حدث لك هو تهتك بسيط ولن يلاحظ زوجك ذلك، إن شاء الله، واقرئي