فصام أم سحر ؟ ما نزال نسأل ؟! م1
الفصام أو السحر
إني في مشكلة كبيرة فأنا لا أعلم حقيقة ما أمر به هل هو فصام أم سحر ولكن الأهم أنه لا يهمني ما هو بالضبط المهم أن أعرف حقيقة ما أمر به لأني قد عشت أمرا غريبا فعندما مررت بما يعيشه مريض الفصام من سماع أصوات ورؤية أشياء قد حدث أمر غريب غير حياتي كلها ما حدث أنه جائني رجل على فراشي وقالوا لي الأصوات التي أسمعها من مرض الفصام أو سحر، إنه سحرني ولكن هذا الرجل أيضا تحرش بي فعندما وضعت قدمي عليه لأتأكد من وجوده قالوا ما فعلته زنا والله سوف يدخلك جهنم
الغريب أنني أحسست بوجوده والغريب أيضا أنه بعد ما انتهى هذا الأمر وذهبت كل أعراض هذا المرض بقيت الأصوات وهم يقولون هذا زنا وأنت بالنار!! أنا قد أصابني هذا المرض قبل المرة هذه وشفيت منه والآن لم أشفى بعد ما حدث ما قلته
أريد معرفة هل هذا مرض أم جن ؟؟ وهل أنا حقا زنيت وبالنار؟؟ أعلم أنه سؤال صعب ولكن هل يحدث هذا مع مرضى الفصام ؟؟ وهل الفصام عبارة عن مرض أم سحر؟؟
أريد إجابة واضحة فهذا الأمر قد دمر حياتي وجواب منكم قد بغير كل شيء.
أرجو السرعة في الرد وشكرا
24/7/2021

رد المستشار
الابنة الفاضلة "ندى" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
أول ما سألتنا يا "ندى" سألتنا عن البول المتأخر وماء الاستنجاء !... ورددنا عليك بأن هذه وسوسة وأن عليك تجاهلها.... ثم أرسلت تسألين نفس السؤال الذي كررته عدة مرات وهو السؤال عن السحر والفصام وقلنا ما لدينا في هذه المسألة منذ ردنا الأول : الفصام والسحر الخلط بين عالمين ! م. ولا نرى أي جديد في إفادتك الأخيرة هذي... وبالتالي عليك أن تراجعي ما كتبناه سابقا.
ونكرر لك هنا ردنا على ما طلبت عليه إجابة واضحة :
- أريد معرفة هل هذا مرض أم جن ؟؟ الإجابة مرض والعرض الذي تصفين تحديد اسمه هلاوس حسية !! هل هذا واضح ؟
- وهل أنا حقا زنيت وبالنار؟؟ لا بالتأكيد لأنها بالجملة خبرة ذهانية مرضية حتى لو شعرت جنابك بعلاقة جنسية كاملة !! وليس مجرد لمس ! فهل هذا واضح ؟
- أعلم أنه سؤال صعب ولكن هل يحدث هذا مع مرضى الفصام ؟؟ يحدث جدا وكثيرا !! هل هذا واضح ؟
- وهل الفصام عبارة عن مرض أم سحر؟؟ عندنا في مصر مثل قديم يقول : "نقول ثور ! يقولون احلبوه !!" وطبعا الثور لا يحلب ! وكذلك الفصام مرض يعالج طبيا بعيدا عن السحر !! هل هذا واضح ؟
أما الأمر الأهم والأجدر بالنظر يا "ندى" فهو أن حالتك الحالية تحتاج إلى علاج طبي بغض النظر عن أسبابها فعلاج الفصام هو علاج أعراضه وهذا متوفر ويستطيعه أي طبيب نفساني.... وبالتالي أنت تظلمين نفسك إذا أخرت طلب العلاج بحثا عن حقيقة ما تمرين به كما تقولين!! فالحقيقة الوحيدة هي أن لديك أعراض اضطراب نفساني وعلاجه متاح فسارعي بالحصول عليه.ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.