خلطة أعراض وعقاقير مزمنة !! م4
الكهرباء والذاكرة قصيرة المدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أرسلت لكم منذ فترة أني عملت 4 جلسات كهرباء، بعد الجلسة الرابعة بأسبوع فقدت الذاكرة قصيرة المدى والتركيز لا أتذكر الأحداث اليومية ماذا أكلت ماذا فعلت ماذا قلت مع من تحدثت الأيام التواريخ كل شيء لا أتذكره بينما أتذكر الماضي فقط حدث ذلك بعد رابع جلسة بأسبوع ولم أكمل الجلسات لأن الأطباء قالوا لي لن تفيدني لأن حالتي أساسها القلق وليس الاكتئاب
المهم أنتم أخبرتموني أنه خلال شهرين تستعيد الذاكرة والتركيز ولي الآن 6 شهور تقريبا والذاكرة تزداد سوءًا هل حدث شيء في الدماغ؟؟ وهل يتطلب صورة رنين مغناطيسي؟؟ وهل يوجد دواء لحل المشكلة؟؟ ومتى سترجع الذاكرة؟؟ لأن عملي يتطلب التركيز والذاكرة وأنا فقدتهم.
وأنا عاطل عن العمل منذ سنة ونصف
وأنا حائر ماذا أفعل؟؟
17/12/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Ahmad" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات المجانية بالموقع.
دعني مبدئيا أشير إلى أن فرقا كبيرا يوجد بين ما قلت في متابعتك السابقة (بعد الجلسة الرابعة فقدت الذاكرة تماما أي الذاكرة قصيرة المدى) وأن تقول في متابعتك هذه (بعد الجلسة الرابعة بأسبوع فقدت الذاكرة قصيرة المدى والتركيز)... شكرا علينا البحث عن سبب آخر لما تعاني منه غير تأثير العلاج بالتخليج الكهربي أو جلسات تنظيم إيقاع المخ حسب التسمية الأحدث.
إذن قولنا أن أعراضك ستتحسن خلال شهرين على الأكثر كان مبنيا على أنها حدثت بسبب الجلسات ... ولكن الوضع الحالي يجب أن تتشاور بشأنه مع معالجك لأنك ستحتاج عددا من الإجراءات منها تقييمك بواسطة اختصاصي نفساني يجري الفحوص العصبنفسية المعرفية اللازمة ... وربما تكون هناك حاجة لغير ذلك، وربما يكون رأي معالجك هو أن السبب يرجع إلى سمات معينة في حالتك هو أدرى بها.
تمنينا لو نستطيع فعلا تقديم العلاج كما تطلب لكن علينا أولا أن نعرف السبب لنخمن ماذا يمكن أن يكون العلاج.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.