الرجاء الاهتمام
السلام عليكم ورحمة الله..
تحياتي إلى جميع القائمين على هذا الموقع الممتاز... لا أدري بمَ أبدأ كلامي.. سأقول وأنتهي من تلك الأزمة..
فسؤالي هو عن غشاء البكارة.. أدري أنكم عندما ستقرءون تلك الكلمة.. سيصيبكم الضجر وتقولون الغشاء مرة أخرى....
أقول لكم نعم.. إنني حائرة حتى الموت بسبب المشكلات التي عرضتموها.. كل مشكلتي أنني فضولية جدا منذ صغري..
فحاولت وأنا صغيرة باكتشاف منطقة الفرج.. ولم أكن أعلم بأن غشاء البكارة سيتضرر بسبب عبثي ذلك..
لأن جدتي منذ صغرنا وهي تحاول إفهامنا أن هناك جلدة رقيقة بالفتيات من الأسفل ويجب علينا عدم التقرب منها لأن ذلك سيسبب مشكلة كبيرة، وحينها تعجبت.. لأنني كنت طفلة كما قلت وظننت أن مخرج البول هو نفسه مكان وجود الغشاء فقلت في نفسي.. كيف لي أن أتبول وما يزال ذلك الغشاء موجودا؟؟!!
إنني متأكدة وأنا بعمر 8 سنوات قد قمت بإدخال إصبعي بتلك المنطقة...
ماذا عساي أن أفعل، لا تقولوا لي أنه خوف زائد وبلا مبرر.. كيف يكون بلا مبرر وهو يهدد مستقبلي (كزوجة لمن أحب) بالخطر؟؟
أخبروني ماذا أفعل، لقد حاولت ذلك من معظم حلول المشاكل التي عرضتموها ولكن لم يذكر في أي منها أي حل....
لن أستطيع الذهاب إلى طبيب للتأكد.. وذلك بسبب خجلي الشديد.. جدا.. حيث أنني لا أستطيع تبديل ملابسي أمام أمي... فلن أستطيع جعل أحد بالكشف علي حتى ولو كانت طبيبة..
ماذا عساي أن أقول لخطيبي؟؟وهل سيتفهم الأمر؟؟.... لا تضيقوا مني.. لأنكم إذا أفرجتم عني كربتي سيفرج عنكم الله كربة من كرب يوم القيامة..
أشعر أن قلبي سيتمزق.. من فرط رعبي، لأنني متأكدة أنني قد أضررت نفسي.. الرجاء ساعدوني
4/2/2005

رد المستشار
أرجو أن تتوافر لديك الفرصة للإطلاع على إجابات كثيرة جدا سابقة تناولت ما تسألين عنه بالتفصيل الممل، ساعدي نفسك إذن –إن شئت– بالرجوع إليها.لو اقتصر الأمر على ما ذكرت في رسالتك فأغلب الظن أنه لا يوجد مشكل لديك يتعلق بالغشاء، والمسألة كلها أنك ما زلت تجهلين المعلومات الأساسية الكافية للمعرفة بطبيعة الغشاء حتي أصبح الرعب هو سيد الموقف، وهو رعب مبني على الجهل، وبحصولك على المعلومات الكافية، وهو ما ستوفره لك الإجابات السابقة ستنتهي مخاوفك فورا، لأنه لا أساس لها من الصحة.
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابنة العزيزة أهلا وسهلا بك على مجانين وألف شكر على ثقتك، أتمنى والله من قلبي أن يجيء اليوم الذي أفتح فيه بوابة استشارات مجانين ولا أستقبل مشكلات بشأن الغشاء، ليست لدي إضافة بعد ما تفضل به أخي الدكتور أحمد عبد الله غير إحالتك إلى عددٍ من الروابط السابقة من على موقعنا مجانين ففيها ما إن شاء الله سيفيدك، فقط قومي بنقر ما يلي من عناوين:
كابوس الغشاء : وسواس البكارة
كابوس الغشاء : خطيبي كرهني
الغشاء الغشاء: تعبنا من الغشاء!
الاسترجاز والغشاء : صداع مجانين!
وأيضًا اقرئي سلسلة مقالات التربية الجنسية للدكتورة هالة مصطفى على باب مقالات متنوعة :
الجنس في حياتنا
مفهوم الإسلام للجنس
التربية الجنسية (1)
التربية الجنسية (2)
مرحلة البلوغ
المرحلة الثالثة: مرحلة البلوغ (2)
المرحلة (4) ( ما قبل الزواج ) الجزء الأول
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين، فتابعينا بالتطورات فيما لا يخص الغشاء!.