الاغتصاب أثناء النوم لم آكل ولم أشرب !
وسواس الاغتصاب
السلام عليكم، أشكر الدكتور الذي رد على استشارتي جعله الله في ميزان حسناته، ما كنت أعاني منه في الماضي كان وسواسا خفيفا لا أعير له اهتماما ولا يلبث أن يرحل كان يتكرر من فترة لأخرى ولكنه يرحل بعدم الاهتمام، لكن هذه المرة يا دكتور إنه في أعز ما أملك وهو شرف الرجل.
وسأقول المشكلة ثانية وهي أنني دعوت صديقي وجاء للمبيت معي وكان قد أثار وسوستي قبل النوم بقوله أريد أن أنام بجانبك وكررها كثيرا وأنا لم أوافق. واستيقظت وفي بالي أنه اعتدى علي وأنا من عادتي أدفع الوساوس بالمنطق فأنا لم آكل أو أشرب شيئا منذ أن جاء فلا يستطيع تخديري بأي حبوب، ولكن ما جاء في بالي أنه رش مخدرا موضعي مثل lidocaine على جلدي ثم أعطاني حقنة مخدرة بعدها... فأرجو دفع الوسوسة في هذه الحالة! علما بأني لم أشعر بأي ألم ولو جزء بسيط حتى في الدبر واستيقظت نشيطا.
فهل لو كان أعطاني مخدرا بالحقن كنت سأشعر عند الاستيقاظ؟
أرجو الرد على كل سؤال يا دكتور والفكرة ستختفي تماما إن شاء الله لأني أرد بالمنطق!
25/1/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "Ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
ترى تصدقني يا ولدي إن قلت لك أنك تخدع نفسك حين تظن أن (الفكرة ستختفي تماما إن شاء الله لأنك سترد بالمنطق!) ... ويصبح ذلك مؤكدا حين تفيد بأنك في الماضي مجرد عانيت (وسواسا خفيفا لا أعير له اهتماما ولا يلبث أن يرحل كان يتكرر من فترة لأخرى ولكنه يرحل بعدم الاهتمام) والواقع أنك في هذه المرة أعرته كثيرا من الاهتمام وما تزال ... والفكرة الوسواسية لا تزول بالمنطق وإلا لكان أمر الوسواس يسيرا.
لا توجد أسئلة جديدة حقيقة في استشارتك هذه المرة فقد أجبناها من قبل في ردنا الأول عليك... اللهم إلا سيناريو أن صاحبك (رش مخدرا موضعيا مثل lidocaine على جلدك) ... يا أخي هذا كان سيوقظك مجرد الرش ناهيك عن أن رش ليدوكايين دون حقنه لن يمنع إحساسك بوخز الإبرة يعني كنت ستستيقظ... هل قد أجبناك فإن استطعت فأغلق هذا الموضوع ... وإلا فإن النصيحة أن تزور طبيبا نفسانيا لتتلقى العلاج اللازم.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.