مشكلة جنسية خطيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أنا شاب عمري 19 عاما وبصراحة أمارس العادة السرية منذ 10 سنوات على الأقل وبصراحة لا أدري كيف بدأت بها وأنا صغير وبوقتها لم يكن هناك حتى مني ولكن مع مرور الوقت والكبر بالعمر بدأت أفهم ما هي وبدأت بالبحث فيها المهم بصراحة لم أقطعها في هذه الفترة أكثر من أيام وفي أوقات كانت تصل ل 4 مرات باليوم وبالفترة الأخيرة كنت أقوم قبل الوصول إلى مرحلة الذروة بالتوقف ومن ثم المباشرة من جديد وأحيانا كنت أظل ساعة أو ساعتين في هذا الأمر.
.
الأمر الآخر طول القضيب بحدود ال 4 سم بالحالة العادية وتقريبا 12 سم بحالة الذروة هل هذا طبيعي؟؟
الأمر الأخر أساتذتي الأكرم أنه بالبداية كنت عندما أقذف يكون كمية السائل كبيرة جدا وبالفترة الأخيرة انخفضت للربع أو أقل فهل هذا طبيعي أم ماذا؟؟
بصراحة حاليا وبسبب خوفي من الضعف الجنسي سأحاول إيقاف هذه العادة القبيحة.
وسؤالي يأتي الآن هل طول قضيبي يسمح لي بالزواج أم أنه يجب إجراء عمل جراحي أم ماذا؟؟
هل سأعاني من ضعف جنسي أم لا؟
يعني بالنسبة لطول قضيبي وممارستي للعادة السرية وبصراحة ذكري الآن مترهل قليلا أو هذا ما أحسه أنا، هل سأعاني من ضعف جنسي أو عقم؟؟
هل قبل أن أتزوج و لو بعد4 سنوات أو أكثر يجب أن أستشير طبيب وأنا بكل الأحوال سأفعل ذلك ولكن هل هذا واجب أم أنه سيكون مثل أمر كمالي؟؟
أرجو إيضاح هذه الأمور لي وأعتذر لو كان هناك بعض الجرأة في الرسالة ولكنكم الوحيدين الذين أتكلم لهم بلا خجل..
ملاحظة:
أرجو عدم ذكر بريدي
وكذلك لو ممكن وقت الرد إرسال بريد لإعلامي بذلك
11/02/2005

رد المستشار
الابن العزيز أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين ، لو أنك تصفحت قليلا من صفحات استشارات مجانين لوجدت كثيرا من الردود التي تشفي غليلك وأكثر منه أيضًا، فما تحسب أنت أنه مشكلة جنسية خطيرة هو مع الأسف هاجس كل شاب إلا من عصم رب العزة، أو من وجد من يشرح له ويبين له ما يحتاج إليه من معلومات، وهؤلاء قليلون، ولكنك مثلك مثل كثيرين تسمع من أحدهم عن موقع المجانين الذي يقدم خدمة الاستشارات النفسية المجانية، ودون أن تفكر في تصفحه ترسل مشكلتك التي تراها خطيرة لأنك لا ترى غيرها، وتظل تراها خطيرة طالما لم تر غيرها، ثم تطلب منا: (لو ممكن وقت الرد إرسال بريد لإعلامي بذلك)، أنت إذن ستدخل الموقع مرة أخرى عندما ننادي عليك لنخبرك بأن مشكلتك الخطيرة قد حلت، لا حول ولا قوة إلا بالله، لماذا إذن أنشأنا مجانين، ولماذا نضع عليه مشكلات أهلينا وردود مستشارينا عليها؟ ولماذا ننشر مواضيع أبواب الموقع المختلفة محاولين بسط مفاهيم الصحة النفسية للجميع؟ هل ليظل المتعجلون من أمثالك كما هم، يحسبون مشاكلهم فريدة ولا يريدون أن يعرفوا شيئا عن مشاكل الآخرين؟
لو أن الأمر كذلك فإن خدمة الطبيب أو الأخصائي النفسي أفضل لك لأنك ستجد الرد على أسئلتك فورا وستتعلم أيضًا فن البوح للبشر وليس للحديد المتمثل في جهازك، وأحسبك بحاجة إلى تعلم هذا الفن، لأنك لو تكلمت مع أحد أقربائك عن مخاوفك هذه لرد عليك فورا بأنها هواجس لا أكثر وأنك لا تختلف عن غيرك من الشباب، وأما المشكلة الخطيرة فليست جنسية بقدر ما هي معرفية نفسية لأنك لا تعرف ولا تجرؤ حتى أن تسأل الناس، وأنا هنا لا أحملك الخطأ كله فالمجتمع أكبر مسئولية منك ولكنني في نفس الوقت أراك غير مستعدٍ للقراءة عن الموضوع.
اغفر لي قسوتي عليك يا بني، فمرجعها أن رسالتك لم تحمل سؤالا واحدا لم يسأله أحد من قبل على مجانين وربما على غيرهما من المواقع التي تقدم خدمة الاستشارات النفسية، ولأدلل لك على ما أقول فهذه هي الروابط من على استشارات مجانين، أولا عن الاستمناء قم بنقر الروابط التالي:
العادة السرية على موقع مجانين
الاستمناء ، شماعة الجهل التي ذابت
عقدةُ الذنب والاستمناء !
الاستمناء أثناء النوم: الأوضاع قبل الأحكام
معضلة : زملة الاستمناء الليلي
قلق الاستمناء : داء يلد الداء
وهناك غيرهم بالمناسبة، ولكن ما سبق يكفيك، وأما حجم وشكل قضيب واتجاهه وانتصابه وما إلى ذلك فانقر العناوين التالية:
هواجس كل شاب: شدة الانتصاب واتجاهه
ضعف الانتصاب وسرعة القذف
هواجس ما قبل الزفاف: انحراف العضو
هواجس ما قبل الزفاف: الطول وسرعة القذف
طول القضيب وعرض القضيب : والخوف والخجل
عضوي صغير وجذعي كبير!
وكي لا أغفل شيئا مما ذكرته أنت، فإن من الممكن أن تؤدي الطريقة التي كنت تمارس بها الاستمناء حين كنت تثير نفسك إلى ما قبل الذروة ثم تتوقف لتعود من جديد من الممكن نظريا أن تسبب بعض الاحتقان الوعائي في منطقة الحوض، ولكن هذا أمرٌ عابر في الغالبية العظمى من الأحيان، يبقى لنا سؤالك عن أهمية الكشف الطبي، وأحسب أن الكشف الطبي قبل الزواج أمرٌ عام لصحتك العامة، وليس أمرا يتعلق بالقدرة الجنسية وحدها، ولا أظنه فرض عين على كل مسلم ومسلمة فانظر ما ترى، وتابعنا بالتطورات الطيبة.