نِكَديٌّ
أنا صاحبة مشكلة "والدي: نِكَديٌّ ظالم، ويحب الفشْر! "..
جزاكم الله عن ما تفعلونه من أجلنا... وأنا فعلا أحاول أن أشغل وقتي بما يفيد...
وقد سألتني عن علاقتي بأمي وإخوتي... أنها جيدة جدا معهم ماعدا أختي..., ذلك لأن كل واحد مشغول بنفسه و"طفشان" من البيت عشان مشاكل الوالد...
وأمي مغلوبة على أمرها تحاول أن تجمعنا حولها وتشجعنا، هي امرأة ممتازة فعلا...
وشكرا لكم مرة ثانية, "ربنا يجعله في ميزان حسنتكم".....
11/02/2005

رد المستشار
أختي الحبيبة: الحمد لله أننا سمعنا منك ما يطمئننا عليك، مع دعواتنا أن يبارك الله لك في أمك وإخوتك وأن يجمع بينكم دوما على الخير، فكونوا معا دوما وليحاول كل منكم أن يكون طبيبا للآخرين، يداوي جراح نفوسهم وليكن كل منكم للآخرين كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا.
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابنة العزيزة أهلا وسهلا بك دائما على موقعنا مجانين وشكرا على متابعتك وعلى إطرائك الطيب
ليست لدي إضافة بعد ما تفضلت به مجيبتك الدكتورة سحر طلعت غير أن أكر دعوتنا لك لتكوني صديقة لنا واعتبري من تختارين من مستشاري مجانين بمثابة الأب البديل كلما احتجت، كما أحيلك إلى الروابط التالية التي إن شاء الله ستفيدك:
أخطاء الآباء يدفع ثمنها الأبناء
أبكي وأمي وأبي لا يبالون. مشاركة 2
"أبى خائن..أصبحت أكرهه"
لا أب ولا وطن: قلوب تنكر نبضها
وأهلا بك دائما على مجانين.