وساوس الشهوة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم يسرني الاتصال بكم على موقع مجانين في الحقيقة لدي مشكل وهو الشهوة فعندما أكون مع أشخاص أو غير ذلك عندما أصافح أحدهم أو أقترب منه أشعر بالشهوة رغما عني بالرغم من أني أكره هذه الأمور عياذا بالله
لدي شهوة عالية ودائما ما أغض بصري مشكلتي عندما ألمس أحدا من الأصدقاء أو يلمسني تفور شهوتي كثيرا دون إرادة مني وأحيانا عندما أنام وأستيقظ أجد نفسي ممسكا بذكري وأشعر بالشهوة لا أستطيع وصف هذا الشيء قد أكون واعيا أو نصف واعي يعني دون تحكم في هذا الشيء بالرغم من أني في اليقظة والحمد لله لا أفعل هكذا مشكلة الشهوة تتعبني كثيرا أفيدوني جزاكم الله خيرا
وهل يحصل عليّ الإثم عندما تحدث هذه الأشياء معي؟؟
وجزاكم الله كل خير على مجهوداتكم
1/5/2022

رد المستشار
المتصفح الفاضل "Salah" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
رسالتك غامضة إلى حد كبير وكونك كتبت في خانة السن Sobhi زادها غموضا فوق الغموض ... أو فهي رسالة من مراهق غض غرير.
هل المقصود هو مجرد الشهوة الجنسية؟ أم المثلية تحديدا فالإشارة إلى أصدقاء أو أشخاص ذكور (فعندما أكون مع أشخاص أو غير ذلك) ماذا تعني غير ذلك؟ ثم تكمل (عندما أصافح أحدهم أو أقترب منه أشعر بالشهوة رغما عني)
ثم تشير إلى غض البصر عن ماذا؟ عن المثيرات الجنسية؟ .... التي هي ماذا؟ .... عموما وبرغم الغموض من الواضح أن المسألة تتعلق بإنسان يحاول الالتزام دينيا بإفراط على نفسه حتى أصابته زملة الاستمناء الليلي ولها حكايات وتأويلات على الموقع كما تجد في الارتباطات داخل الارتباط أعلاه خاصة إجابة: الاستمناء أثناء النوم !: الأوضاع قبل الأحكام
حدوث الاستثارة الجنسية بالشكل الذي وصفته هو أمر فسيولوجي لا إرادي بالنسبة لك فلا حساب عليه وعلى كل المشاعر وردود الفعل الجسدية المهم هو ما تقرره أنت أو تقرر فعله بناء على تلك المشاعر التي لا هي حلال ولا حرام لأنها مشاعر لا إرادية.
وأخيرا أين هي الوساوس التي تشير إليها ومحتوى إفادتك لا يشير إلا إلى مشاعر وأفكار جنسية وليست وساوس إلا إن كنت تقصد وساوس الشيطان باعتبار الشهوة من الشيطان.... وهو اعتبار خاطئ وإنما الصحيح هو أن فوران الشهوة يجعل الإنسان أضعف في مواجهة الشيطان ليس أكثر.
اقرأ على مجانين:
غض البصر بريء من فخ المثلية
بشار وفرط الشهوة! انتبهوا معشر الآباء!
الحرب مع الشهوة والجنس : صحح تركيزك وأفكارك
الشهوة والعادة والعادة والشهوة
فرط الشهوة هل بسبب نفسي أم ؟؟
لا النفس دنيئة ولا الشهوة حيوانية
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.