my best friend's boyfriend!!
لدي مشكلة ظهرت مؤخراً في حياتي المليئة بالأشياء الغريبة.
أعز أصدقائي الذي أحبه "بوي فريند" أشعر دائماً أنه يحبني...
لقد بدأ الآن ينظر إلي تلك النظرة التي تجعل كل جسدي يرتعش وقال لي أكثر من مرة دون أن يتكلم أنه يحبني، حين يكون حزينا ومكتئبا يضحك معي فقط وحين نتحدث معاً أجده يطيل النظر إلى عينيي ثم ينظر إلى وجهي كله ثم يركز عينيه على شفتيَّ خلال الحديث كله.
وفي إحدى المرات تحدث إلي على المحمول وادعى أنه اتصل بالرقم عن طريق الخطأ لم أكن أشعر أنني أحبه خاصة أنني لي صديق آخر الآن وهو يحبني بشدة ولكن لا أعرف لماذا وجدت نفسي فجأة لا أستطيع ألا أفكر في الصديق الجديد أكثر من مرة في اليوم ..
أشعر أنني أريد أن نكون أصدقاء لأننا متشابهان في التفكير وكل شيء.
أعرف أن مشكلتي غبية ولكني لا أستطيع الاستمرار في خداع صديقي أو أعز أصدقائي، ولكني خائفة أن أقع في حب ذلك الولد.. من فضلكم ساعدوني وقولوا لي ماذا أفعل..هل أتجاهل مشاعري كما يحدث دوماً أم ماذا؟؟
هل تعتقدون أنه لديه نفس مشاعري؟؟
12/2/2005

رد المستشار
أهلاً بك من جديد فهذه رابع مرة ترسلين إلينا بمشاكلك وكل مرة أجد مشكلة جديدة!!
لكن يبدو في هذه المرة أنك قد أخذت خطوة جديدة في علاقاتك بلآخرين، ووجدت من يبادلك الحب ويستمر في العلاقةمعك، فقد كنت تشكين أن كل من يحبك يتركك، ولكن هذه المرة لا أعرف هل الأمر مختلف بمعنى أنك تنوين –عن قصد أو بدون قصد- أن تتركي صديقك؟ وتنشغلين بعدها بصديق آخر ومن ثم تجدين نفسك تتكررين ما كنت تفعلينه دوما من قبل؟
وكما ذكرته في رسائلك أتلذذ بإيذاء الآخرين، فإذا كان الأمر كذلك ستجدين نفسك تؤذين صديقك ولا تعيرينه أي اهتمام لأنك ستصبحين مشغولة بحب جديد...
يبدو أن الشاب الجديد يفكر فيك كأنثى فهو يتفحص جسدك ولهنا من المناسب أن تقرئي ما ورد على الروابط التالية:
عندي بوى فريند
كيف أتصرف بعد أن قمنا بالجنس خمس مرات؟
ولا تتعجبي إن قلت لك أيضاً اقرئي ما ورد في:
ولكن دعينا ننظر إلى الموضوع من منظور أوسع وأشمل هل المشكلة أن نختار لك "البوي فريند" الأنسب أو الحبيب الأصلح؟
أم أن نختار لك الخطأ الذي لا تترتب عليه ذنوب كثيرة؟؟
اخرجي إلى الحياة وعيشي أحلى ما فيها اخرجي وتنزهي وتحدثي مع قريباتك ممن هم في مثل سنك وأعيدي بناء العلاقات التي هدمتها من قبل.
وعن ذلك اقرئي:
كيف أكسب الأصدقاء؟.
كيف أتعامل مع مراهقتي؟ .
هناك إمكانية لإقامة علاقات مع ذكور بشكل مناسب وفي حدود.
صديقتي استفيدي من أجمل أيام الحياة –التي لا تعود- وهي سنوات الدراسة حيث تتاح لنا فرص واسعة لتكوين صداقات مع زميلات وزملاء وتوثيق علاقة بمدرسات والتجول في عالم العلم والنجاح والتفوق الذي يوصلانا إلى سعادة حقيقية لا يوازيها سعادة… ولا تهربي في عالم "البوي فريندس" كوسيلة للهرب من مشكلاتك واعلمي أخيراً أن التائب من الذنب كمن لا ذنب له.
وتابعينا بأخبارك.
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابنة العزيزة ()() أهلا وسهلا بك في مصر وألف حمد لله على سلامتك عدت إذن من لبنان؟؟ أعزيك إذن كما أعزي كل المسلمين في وفاة السيد الرئيس الأسبق رفيق الحريري، فما أخمنه ما زلت هو أنك لبنانية لأنك ذكرت ذلك في مراسلاتك السابقة لمجانين، وقد عرفناك أنا ومجيبتك الدكتورة داليا مؤمن من بريدك الإليكتروني الذي لا ينساه من يقرؤه مرةً، نحسبك لبنانية وإن كنت أحسب اسم البريد الإليكتروني، مأخوذا من كلمة في العامية المصرية ولن أقول لك ماذا تعني حفظا للسرية ولأسباب أخرى تتعلق بمجانين، وعلى أي حال نتمنى أن تتابعينا لنعرف أين تعيشين في لبنان أم مصر، وأهلا بك أيا كنت.