وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م20
فشلت
الساعة 5 صباحا وأنا الآن في حالة ذعر شديد لأنني مارست العادة السرية وأنتظر فقداني للبصر.
المهم أن لا أفقده قبل شرائي لسم الفئران وإنهاء حياتي.
شكرا أيها المستشار لقد أتعبتك بهمومي، أنت الوحيد الذي تعلم ما أخفيه،
هذه آخر رسالة.
23/6/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا لن تكون هي الرسالة الأخيرة، ولن تفقدي البصر ولن تقطع يدك وإن شاء الله لن تلمسي سم الفئران ولا غيره، .... واهمة أنت يا "Sana" إن حسبت أن بمقدورك إنهاء حياتك .... ربما تؤذين نفسك لكنك لن تموتي إلا في الموعد المكتوب عند رب العالمين.
بالمناسبة ماذا عن النوافذ وتمارين الوقوف في الشرفة؟ ألم أنصحك بذلك؟ وقد يكون القفز من الشرفة بديلا للسم أليس طريقة انتحار أكثر إحداثا للضجة!!؟ كما يمكنك اللجوء إليه بعد فقد البصر أليس كذلك؟ يعني فكرة على الماشي ... لا داعي إذن لشراء سم الفئران طعمه في منتهى السوء وآلام الموت به فظيعة.... يمكنك الوقوف والتسبيح في الشرفة ولا تهتمي للوسوسة التي ستزيد فكري فقط في تسبيحك.
نهايته يا "Sana" المغرب لم تتعبينا بهمومك، بل شكوت لنا مما هو مجال تخصصنا الذي أنشأنا الموقع لأجله ... وإننا ننتظر أن ييسر الله لك طريق العلاج.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.