وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م22
أهلي يتنمرون علي
غدا سوف يصير عمري 21 سنة وأتمنى لو أنني لم أكن موجودة على وجه الأرض، لا شيء يجعلني أتمسك بالحياة، الوسواس يزيد يوما بعد يوم، ليس لدي المال الكافي للذهاب إلى الطبيب النفساني، لا أحد يحبني ولمَ يحبونني فالعالم مليء بالفتيات الجميلات، أنا لا أحب وجهي (أحمد الله على كل شيء) ولكن لا أتقبل وجهي، لا أحب ضحكتي، وزني ضعيف (أهلي يتنمرون عليّ).
أعاني من رفرفة أسفل العين اليسرى تزيد من عدم تقتي في نفسي،
مقارنة مع أختي فكل الشباب يحبونها ويمدحونها ويرغبون في الارتباط بها.
29/6/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
كل سنة وأنت طيبة يا ابنتي لحياتك أرغب ولربك أقرب، ... عرضنا عليك فكرة البحث عن العلاج المتاح عبر التأمين الصحي ما دمت طالبة بالجامعة ... أنت الآن مسؤولة وعليك أن تتصرفي في حدود قدراتك وكما نصحتك في المتابعة السابقة حاولي الحياة دون أي اهتمام بموضوع الدعاء والوسواس.
اليوم ... عدت يا يوم مولدي .. وأنت من وجهك ومن ضحكتك غضبى ومن رفة عينك اليسرى خجلى ... ومن وساوسك في منتهى الاضطراب والاكتئاب... على كل سأعطيك ارتباطات تناقش موضوع الجمال ومقاييس الجمال ستفيدك حقا قرائتها، واسأل الله أن ييسر أمورك كلها.. وكل عام وأنت بخير.
اقرئي على مجانين:
أكره شكلي
أكره شكلي جدا
المرآة وما أدراك ما المرآة؟!
نحافة: عدم رضا عن الجسد Body Dissatisfaction
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.