وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م23
تعاسة
طلبت من أختي أن ترسل لصديقي رسالة على الواتساب، ولكن أنا التي كنت أقول لها ما تكتبه له لكي يراسلني،
ولكن الآن أنا خائفة جدا من تحقق دعاء العمى ولن أنام اليوم كذلك وأكره حياتي.
30/6/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
عدت إذن ترسلين لنا زفرات متفرقة ... رغم وعدك بأن تجمعيها في مستند نصي ثم ترسلين مرة كل أسبوع أرجو الانتباه لهذا الأمر لأنه يؤذينا ولا يفيدك.
بينت لك في متابعة سابقة أن الوساوس والقهور لا ينبني عليها أي شيء إلا عذابك ويأسك المتراكم، أنصحك بالإصرار على الحياة دون خوف أو ترقب أو انتظار ... وكلما داهمتك الوساوس أجلي التفكير فيها ... لمدة أسبوعين قبل أن تعاودي الإرسال للموقع ... جمعي زفراتك واصبري لترسلي مرة لنا كل أسبوع، تريضي واخرجي وابتسمي في وجوه الناس ولا تعبئي لا تعبئي بالوسواس... واصبري حتى يفرج الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بعد أسبوعين بالتطورات.