وسواس قهري أم أشمل ؟ للكفر لا مدخل ! م17
وسواس قهري
السلام عليكم، يا سيدي الفاضل لا أكاد أعرف نفسي يا سيدي أحيانا مؤمنة نفسي مطمئنة، ثم أنقلب إلى نفس سيئة تسب الله والله أنطق برغبة ومشاعر كفرية، بل وبتعمد
أرجوك يا سيدي هل هذا أعراض مرض خايفة عن سوء الخاتمة وأنا لا أستطيع توبة
أرجوكم أجيبوني وشكرا لكم
27/7/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "كريمة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
ثانية ثالثة رابعة وحتى المتابعة19 أي م18 هذه أنت يا "كريمة" تسألين أسئلة (عن الكفر والمرض والدعاء) ولا يبدو أن ردودها تصلك كما يفترض (وكلها معروضة على الموقع) فتسألين نفس الأسئلة ثانية إما بنفس الشكل أو مع بعض التغيير في المحتوى اللفظي
(يا سيدي فاضل لا أكاد أعرف نفسي يا سيدي أحيانا مؤمنة نفسي مطمئنة، ثم أنقلب إلى نفس سيئة تسب الله والله أنطق برغبة ومشاعر كفرية بل وبتعمد) ... مرة أخرى أنا وائل لست فاضل، أو قولي سيدي الفاضل بالألف واللام يا حضرة الأستاذة ... ليست لك أي علاقة بالكفر ولا أحكامه.
ثم للمرة العشرين تسألين (هل هذا أعراض مرض؟) ثم تستطردين (خايفة عن سوء الخاتمة وأنا لا أستطيع توبة) ... تكررين خرافة استحالة التوبة؟ والمضحك المبكي ألا توبة عليك ولا ذنب أتيت ... رحماك بنفسك أنت بحاجة لتقييم طب نفساني شامل وتدخل علاجي عقاري ومعرفي وسلوكي... واصلي الطريق العلاجي... ولاحظي أنك لم تعودي تذكري شيئا عن متابعتك مع طبيبتك وعن انتظامك على علاجك؟!!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.