عاشق الأطفال الذكور هل ممكن يعالج؟ م1
رجاء حار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. عزيزي الدكتور المسؤول عن الموقع
تحية طيبة وبعد
فإنني كنت قد أرسلت مشكلتي "النفسجنسية" إن صح التعبير على موقعكم الكريم.. "موقع مجانين" وذلك في خريف العام الماضي (تحديداً أواخر شهر أكتوبر ٢٠٢١) ولكن على ما يبدو لي أنه لم يتم الرد على رسالتي حتى الآن!
أرجوكم أنا في وضع نفسي حرج للغاية.. متى سيتم الرد على رسالتي.. وإن دعت الحاجة فأنا مستعد لإرسالها مرة أخرى
أم أن هنالك طرق أخرى أفضل للتواصل
أرجو الرد عليّ بأسرع وقت ممكن.. ولكم جزيل الشكر.
وجزاكم عنا خير الجزاء.. تحياتي.
18/7/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "الحائر" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
عندما وصلنا رجاؤك هذا استخدمنا بريدك الإليكتروني للبحث في كل الاستشارات وأرسلنا لك ما يلي:
بل ظهر الرد على 3 استشارات لك ولم تتابع لتعثر على الردود
مناجزة عشق الأطفال: حماية الأطفال!
عاشق الأطفال الذكور هل ممكن يعالج؟ م
عاشق الأطفال الذكور هل ممكن يعالج؟ م1
وكان ردك هذه الاستشارات كانت قبل أكثر من عامين، أنا أتحدث عن آخر استشارة قمت بإرسالها قبل بضعة شهور ، وتحديداً في شهر ١٠ الماضي، وقد احتوت الرسالة على العديد من التفاصيل، لماذا لم يتم الرد عليها حتى الآن؟ رغم أنه تم إرسالها منذ ما يقارب ٩ شهور!.
20/7/2022
رددنا قائلين إن كانت الاستشارة المفقودة أرسلت من داخل الموقع ومعها نفس البريد الإليكتروني... فعليك أن تعيد إرسالها أما إن أرفقت ببريد إليكتروني غيره فأرسله لنا، أهلا بك.
20/7/2022
وجاء ردك: أشكرك د. وائل على سعة صدرك وتكرمك بالرد على رسالتي، تم إرسال الاستشارة مرة أخرى عبر الموقع متضمنة المشكلة بالتفصيل.
في انتظار الرد.. كما أريد أيضاً التأكد من وصولها
ومشكور مرة أخرى.. وجزاك الله كل خير
23/7/2022
وقد أرسلت الاستشارة إلى مستشارنا الهمام د. سداد جواد التميمي وتجدها فيما يتبع.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.