الوسواس الجنسي رد بسيط!
الوسواس
قرأت الرسالة وأشكر حضراتكم جدا على الاهتمام...
حالياً وضعت برنامج للتعافي أرجو من حضرتك تقول لي صح أو لا عشان تكون مرجع ليا لو توترت....
أولا، أنا مرفوع عني التكليف بخصوص العبادات يعني: أصلي بالنجاسة، حتى لو متأكدة من وجودها سواء كنت غلطانة فيها أو لا يعني شفت بوست أو قعدت مع حد أو فكرت أو أي حاجة فده عادي.
ثانيا: الاحتلام ممنوع الغسل أبدا، حتى لو متأكدة منه بما أن أنا معذورة
ثالثا:ً أصلي على حالي، حتى لو ريح أو غيره كله معفو عنه، عشان عندي دائما إمساك أو بمعني أصح أنا أعاني من دخول الحمام وبشيل همه
هل كده صح؟؟؟
وامشي على كده على طول؟؟؟؟
10/8/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "أمل" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
ردا على أسئلتك وللمرة الأخيرة:
أولا: نعم لست مكلفة بشيء في أمور النجاسة... هناك من الموسوسين من يستطيع التنظف بسرعة بعد هذا الحكم لأن وسوسته تنصب حول النجاسة لا النظافة، وليست لديه ميول تعمقية، وهناك من يسقط عنه حتى التنظف لأنه إما أن يهمل الأمر بالكلية أو أن يفعله بدقة فيتعمق فيوسوس وهذا لا نطلب منه حتى التنظف.
ثانيا: نعم فأنت موسوسة بالاحتلام وغسل الاحتلام... فلا تكليف عليك.
ثالثا: نعم صلي على حالك، حتى لو ريح أو غيره كله معفو عنه... والمتوقع أن بعد فترة قد تطول وقد تقصر ينتهي حمل هم الدخول إلى الحمام لأنه غالبا راجع لما تتورطين فيه من طقوس قهرية... ستنتهي نتيجة اطمئنانك أنك غير مكلفة وصلاتك صحيحة في كل الأحوال.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.