من وسواس لاكتئاب لقلق متعمم م36
استفسار
السلام عليكم دكتور وائل:-
كنت بكشف باطنة عند دكتور ---- ---- وبقول للدكتور أنا عندي طنين في الأذن؟
ضحك وقال لي ذي حاجة اسمها خلل وظيفي مسمى بالإنجليزي نسيته كده قاله لي ….. قال لي انسى إنه يروح من عندك وصدمني وقال ده عندي أنا كمان!!؟؟
هل كلامه صحيح؟
لأن دكتور وائل قال لي ناس كثير خفت من الطنين المستمر؟
30/10/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "أحمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لومي عليك كبير يا ولدي، الدكتور الذي جَهَّلْنا اسمه، آذرك بكلمتين فأخبرك بما قد يكون لا يود إعلانه يا "أحمد"، بعد ذلك لا يوجد ما يستدعي أن تسأل! الرجل في أحسن الأحوال يحكي خبرته وهي غير قابلة للتعميم... أتدري لماذا لأنها تبقى خبرة شخصية له كإنسان وليس كطبيب... قابلت أنت على النت أو قرأت صفحات ذوي الطنين المزمن ... فهل يعتبر كلام الدكتور "---- ----" شيئا جديدا.. من زاوية واحدة إيجابية ربما وهي أنه يمارس عمله ويعيش حياته سعيدا ... على الأقل فيما يبدو يا "أحمد" ... ابتعد عن الطنين إذا أردت أن يبتعد عنك، وكفى بالله عليك أسئلة في هذا الموضوع.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالجديد في غير هذا الموضوع.