وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م55
Help
اليوم الجمعة 16 يناير، ضربت رأسي من الأمام بقوة مع الصنبور، أحس الآن برعب شديد وأخاف من نزيف دماغي .. أحس بدوار وثقل في الرأس لا ألم هل سوف أصاب بالنزيف الدماغي؟ لا أريد أن أبحث في الإنترنت عن الموضوع، وبكون في بعض الأحيان أقول الموت أحسن لي من أن أحيا حياة كهذه!
لقد رسبت في عدة مواد ويجب عليّ أن أعيدهم الأسبوع المقبل، في الدورة الاستدراكية لكن والله لا أقدر على التركيز، أفكر في أمور تافهة... المشكلة أن كل الأمور التي أفكر فيها أصدق أنها سوف تقع لي وأنتظر حدوثها مثل الآن نزيف الدماغ
ماذا أفعل؟ ليس لدي المال الكافي للاستشارة النفسية كما أن الخدمات المجانية بعيدة جدا عن مقر مسكني ويعطون مواعيد بعيدة جدا بسبب كثرة الناس
... تعبت
13/1/2023

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
الجمعة 13 يناير وليس 16 يا "Sana"، ربما 16 يناير موعد بداية امتحاناتك في الدورة الاستدراكية... إذن فلم يكن تقييمك لأدائك في الاختبارات دقيقا حين قلت (اختباراتي في الجامعة مرت بخير الحمد لله رغم كل شيء استطعت أن أذاكر قليلا) ... وهذا مدعاة قلق خاصة وقد تكررت شكواك من ضعف التركيز.
من حقك علينا يا ابنتي بعد عشرتنا الطويلة على الموقع وإفادات وصلتنا منك ورددنا عليها، بلغت 58 إفادة، من حقك إذن أن نقدم لك ما هو أكثر من الآخرين، على بريدك الإليكتروني سأرسل موعدا وارتباطا للتواصل بيني وبينك عبر منصة زووم غالبا سيكون الجمعة 20 يناير الجاري.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.