وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م58
Aide moi !؟؟؟
لقد شربت الشاي مع أنني ربطت هذا الفعل بأن أصاب بداء سكري، لقد وضعت صورتي على بروفايل الواتساب رغم أنني ربطت هذا الفعل بدعاء أن أصاب بمرض في الرأس وأبقى في المستشفى مثل ما وقع لابنة عمتي …. أفكر في تناول البسكويتات رغم أنني ربطت فعله بأن أصاب بالسرطان
فعلت عدة أشياء ربطتها بأدعية سيئةً (المشكلة أنني قلت أن يحقق لي الله الدعاء إذا فعلت كذا، يحققه كعقوبة لي على كل الذنوب التي فعلتها وأفعلها، كعقوبة في الدنيا) وأنا الآن أفعل كل تلك الأمور التي ربطتها بأدعية سابقة
أنا تعبت جداا والله أنتظر تحقق الدعاء، وحالتي النفسية سيئة جداا فقط أفكر في الانتحار
هذا آخر سومستر عندي في الجامعة لا أقدر على التركيز متعبة جداا ووحيدة
12/2/2023

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "Saana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا لست وحيدة يا "Saana" عيب عليك، بداية نحن معك والله معنا، المهم أن تذاكري ولا يشغلنك موضوع التركيز كثيرا فقط تصفحي الكتب واقرئي لأجل الفهم مرات عديدة متفرقة ... فتحفظين المادة دون تعب، ولا تشترطي التركيز أبدا لبدء أو استمرار المذاكرة مجرد النظر في الصفحة مذاكرة ... وكتبنا كثيرا فابحثي بلفظة "مذاكرة" في صفحة بحث الاستشارات وستجدين وسائل كثيرة لتساعدك على المذاكرة والتركيز.
هنيئا شرب الشاي بالصحة والعافية إن شاء الله وحبذا لو تشربين الشاي مجددا مع تشكيلة من البسكويت الشهي في مكان مريح وأنت تتصفحين محمولك وتتواصلين عبر الواتس... أرجو أن تكتبي الأفعال التي ربطتها في صفوف العامود الأول لجدول كبير ذي أعمدة ثلاث في الوسط ضعي توقعاتك إن فعلت واربطيها بأدعية أكثر وأشد إن شئت ... وفي العامود الثالث اكتبي تحقق أو لم يتحقق!! أو لم يتحقق بعد.
بالمناسبة نستطيع تشكيل جدول مماثل عبر ستين نص من المنشور من إفاداتك على صفحة الاستشارات، لكن نحن نريد واحدا للمستقبل! دمت بخير.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.