أزمة نفسية وحادث أليم ثم الخائف أن يكون شاذا ! م3
هل أنا شاذ؟!
أريد منكم الرد حتى بعد أيام ليس شهرا كاملا فقد نسيت الباسورد الخاص بي في الإيميل ولا أقوى على انتظار الرد بعد شهر أرجوكم أرجوكم، أنا أموت كل يوم أرجوكم قولوا لي إنه وسواس ولست شاذا مثل صاحب الاستشارة ذلك هل تجعلك الصدمات شاذا رغما عنك والله لو قلت لي أنا شاذ سأقتل نفسي على أن أكون كذلك ولا أستطيع أن أقتنع أنا أفكاري تريد أن تحسسني أنني لست ذكرا وأني أنثى... هل الانجذاب الذي أعاني منه الآن يعتبر شذوذا؟ أم أنه بفعل الوسواس؟
أنا لم يسبق لي الانجذاب هكذا أبدا أبدا، ودائما أرى الرجال أخواني وفقط ولكن هناك صوت أفكار داخلي يقول لي أنت شاذ وأحيانا كأنني أقول أنا شاذ على نفسي ما هذا؟؟ ويبعث فيّ مشاعر شذوذ وكفر ، فأنا منذ مدة كأنني لم أعد أؤمن بوجود الله،
والآن لا أستطيع الدخول في علاقة عاطفية خوفا أنني شاذ وبسبب الانجذاب من حيث الوسامة لبني جنسي والأفكار دمرتني تماما كأنني شخص آخر ولست أنا نفسي الذي يعشق النساء ولا يميل للرجال إطلاقا
16/2/2023

رد المستشار
الابن الفاضل "Gll" أو "سند" أو "Glk" أو "Ri" تعددت أسماؤك ولا أدري لمَ؟ ... أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لدينا أكثر من بريد إليكتروني لأن لك أكثر من حساب وسيرسل لك الرد على غير البريد الإليكتروني المرفق هنا، ونرجو ألا تكون نسيته أيضًا، وأما سؤالك الوحيد (هل الانجذاب الذي أعاني منه الآن يعتبر شذوذا؟ أم أنه بفعل الوسواس؟) الذي سأرد عليه فهو الانجذاب المثلي في حالتك هو وسواس وليس شذوذا، وأنت تعرف ذلك، ولا تستريح! ولا رد إلا ما قاله لك دكتور سداد: (أنت الوحيد الذي يقرر ما هو توجهك الجنسي ولا يستطيع الموقع أو غيره بث القرار في ذلك. لا أظن أنك تعاني من أي اضطراب نفساني، ولكن ربما هناك تحديات أخرى لم تكشف عنها، تم إزاحة القلق عنها وتصويبه تجاه قضايا الجنس) ...
وأضيف إياك وتحاشي (تجنب) التعامل مع الذكور عليك ممارسة الحياة بشكل طبيعي، مع التدرب على تجاهل هذا الأمر فلا شذوذ ولا كفر.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.