أزمة نفسية وحادث أليم ثم الخائف أن يكون شاذا! م4
هل أنا شاذ؟
السلام عليكم أريد أن أعرف ما الذي يحصل معي أنا إنسان مصاب بوسواس الشذوذ ولكن يا دكتور سداد كيف قلت لي أنني لا أعاني من أي اضطراب نفساني فأنا منذ أن أفتح عيني تأتيني أفكار غصبا عني يا دكتور وكنت أشك أنني شاذ والحمد لله قل الشك وكذلك قل الخوف ولكن ردك أفزعني وأدخل في الخوف مرة أخرى وكذلك اكتئاب كبير أعاني منه أنا غيري ولن أختار غير ذلك أنا خائف الآن أنني شاذ بعد ما زال خوفي يا تأكدي أنني شاذ كيف لا أعاني من أي اضطراب نفساني وأنا منذ أن أفتح عيني إلى أن أغمضها تأتيني أفكار حول الشذوذ والتوجه الجنسي وكذلك تضاءل انجذابي للجنس المعاكس وأنجذب للجنس المماثل لا جنسيا أو عاطفيا ولكن لما أرى إنسان جميل الوجه أكتئب وأحزن لأنني رأيته جميلا وكذلك خوفني ردك الصراحة
إذا هكذا سأقتل نفسي أحسن من هذا العذاب أرجوك أنا أموت كل يوم بخصوص الاختيار لقد اخترت الغيرية الجنسية منذ الصغر والبلوغ وشكرا
13/3/2023

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "Gll" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
قال لك د. سداد (أنت الوحيد الذي يقرر ما هو توجهك الجنسي ولا يستطيع الموقع وغيره بث القرار في ذلك. لا أظن أنك تعاني من أي اضطراب نفساني، ولكن ربما هناك تحديات أخرى لم تكشف عنها، تم إزاحة القلق عنها وتصويبه تجاه قضايا الجنس) وإذا قرأ أي طبيب نفساني واعي بأحوال الراشدين الصغار في العالم العربي بعض ما كتبته وليس بالضرورة كل ما كتبته لنا بعدة أسماء منها ("سند" أو "Glk" أو "Ri") ونشر كله على صفحات الاستشارات فإنه سيضع احتمال أزمة هوية امتدت معك بسبب سمات وسواسية وعيوب تفكير فيك كان من الممكن ربما لولا الإنترنت أن تتجاوزها لكنك محلك سر كما أنت منذ أكثر من سنتين ربما.
وأما عباراتك الختامية (إذا هكذا سأقتل نفسي أحسن من هذا العذاب أرجوك أنا أموت كل يوم بخصوص الاختيار لقد اخترت الغيرية الجنسية منذ الصغر والبلوغ وشكرا) ... فمثبت لإشارة د. سداد أنت تدافع كأنك عن قضية لا علاقة لك بها.... ولا حتى لأزمتك مع معرفتك بنفسك ونضجك المتراخي وأنت على مشارف العشرين.
لن يكون التواصل مع المواقع الإليكترونية بالتواصل النصي وسيفيدك التواصل الحي مع معالج نفساني تحدث معه في شتى القضايا أولا ثم بالتدريج فاتحه وسيعينك بإذن الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين، قارئا لكن فقط بعد تنفيذ ما نصحنا ومضي شهور ستة على الأقل. تابعنا بالتطورات.