وسواس قهري انتشار النجاسة: العرق والشعر!
تابع لوسواس النجاسة
أرجو المساعدة والله أبكي دايما وأحزن على أطفالي وزوجي، بيتي في حالة يرثى لها بسبب الوسواس
أشك في نجاسة كل شيء، أرى عين النجاسة ولكنها نجاسة منقولة من يد إلى ملابس إلى فرش (مع وجود بلل)
والسؤال الدايم لا توجد نجاسة لماذا أطهر؟ أقول لهم مس مكان نجاسة وهو رطب لكن لا أحد يفهم
28/4/2023

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "فراشة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا أحد يفهم لأن لا أحد يفكر بهذه الطريقة التي تفكرين بها واسمها التفكير السحري أو التفكير الخرافي فيما يتعلق بالانتقال اللانهائي للنجاسة أو الملوث بصفة عامة، وأن الاتصال أو التلامس ما بين الشيء والملوث ينتج عنه الأثر الدائم في الشيء! هذا تفكير مرضي من الطبيعي ألا يفهمه الناس! ... راجعي الارتباطات الواردة في ردنا الأول عليك ففيها شرح وردود تفي بالمطلوب.
نقول مرة ثانية عليك تكبير الدماغ والأخذ بسنية إزالة النجاسة، وسرعة التواصل فوق النصي مع طبيب ومعالج نفساني، لأن مشكلتك ليست فقط وسواس قهري فأنت بحاجة إلى علاج متكامل.
واقرئي على مجانين:
دوامة انتشار النجاسة: فخ التفكير السحري
وسواس دم الحيض، عفريت النجاسة: تفكير سحري
وسواس النجاسة: القاعدة هي التطنيش+عدم التفتش!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.