وسواس الكفرية: 20 سنة أفكار كفرجنسية!
أفكار كفرجنسية متابعة2
السلام عليكم أحببت أن هذه الألفاظ الكفرية الجنسية تتعلق بالذات الإلهية بألفاظ بشعة خبيثة والله لايمكن أن تصدر من كافر تتكرر في السجود والركوع تخرج من داخلي أشعر أنها مني ويأتيني تفكير أنها مني فأنهار.
سبق ذهبت لطبيب نفساني ووصف لي علاج أنفرانيل ولكن أتعبني بأعراضه الجانبية فتركته ولم يتفاعل معي الطبيب النفساني،
والله أني أخشى من الكفر والخروج من الإسلام؟
12/5/2023

رد المستشار
المتصفح الفاضل "عبد الله" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة الاستشارات بالموقع.
هذا الذي تشتكي منه هو نفسه ما اشتكيت منه في إفادتك السابقة، وهو ما كتبنا لك ردا بخصوصه وزودناك بعدد من الارتباطات التي توضح معاناتك وكيف يجب أن تتصرف، لو أحسنت قراءتها لما احتجت لأسئلة أكثر.
أنت هنا تؤكد لنا أن محتوى الأفكار أو الوساوس الكفرية هو محتوى بشع فتقول واصفا تلك الوساوس (تتعلق بالذات الإلهية بألفاظ بشعة خبيثة والله لايمكن أن تصدر من كافر تتكرر في السجود والركوع تخرج من داخلي أشعر أنها مني ويأتيني تفكير أنها مني فأنهار). والحقيقة أن المحتوى الكفري أو الجنس/كفري لا يمكن أن يكون إلا بشعا لدى كل الموسوسين.
ليس معنى أن عقَّار علاج الوسواس الذي تناولته وسبب لك أعراضا جانبية لم تتحملها أنك لا تتحمل العلاج العقاري، فرغم أن أنافرانيل هو الأقوى من بين عقاقير علاج الوسواس إلا أن آثاره الجانبية شديدة ويستطيع الطبيب النفساني تغييره بأي من عقاقير الم.ا.س.ا، أما كون طبيبك لم يتفاعل معك فلعله من غير المهتمين بالوسواس وهناك من الأطباء النفسانيين متخصصون في اضطرابات الطيف الوسواسي ويمكنك البحث عن أقربم من مكان إقامتك.
وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بأخبارك.