وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م62
إنها سرطان
إنها الآن لا تؤلمني أبدا، ولا أريد تفتيشها هل هي متحركة أم لا؟ لأنني فتشتها صباحا وكانت ثابتة، أنا متأكدة أنها سرطان
فقط أحاول أن أنساها قليلا وأعيش آخر أيامي قبل علاج السرطان بهناء وأمشط شعري كأنني أودعه وأفكر فيما ينتظرني من علاج وعذاب
بالنسبة لدراستي الجامعية فامتحانات على الأبواب وهذا آخر فصل في الجامعة عندي لكي أتخرج
كنت سوف أبدأ المذاكرة اليوم والله
ولكن ما الجدوى لن أتابع الدراسة بعد تشخيصي بالسرطان
31/5/2023

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "سنا" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
يالاكتئاب الكلمات... صحيح إذن هي سرطان وأنت متأكدة، إذا كان الدليل الوحيد على أنها ليست سرطان هو أننا ظنناها تؤلمك حين قلت (ثديي يؤلمني) لكنك وضحت أن الكتلة لا تؤلم! ... ثم وأنها ثابتتة لا تتحرك! معنى هذا أنها .... استر يا رب!
أعجبني جدا تعبير (أمشط شعري كأني أودعه) ... واطمئني لن نطلب منك أن تفتشي عن حركة تلك الكتلة المريبة، اتركيها بحالها حتى تنبئ عن نفسها... ونفذي النصيحة التي قلت بالأمس (استهدي بالله يهديك... واقعدي ذاكري درسك، وصوني نفسك، واعبدي ربك هذا ما عليك حتى انتهاء الامتحان، وكفاك سوء ظن تفائلي بالخير تجدين).
أخيرا لن نقبل أسئلة منك قبل انتهاء الامتحانات، وظهور النتيجة،
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.