هل أنا طبيعية؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
بعد الشكر والتقدير لموقعكم الرائع............
لدي تساؤل يحيرني فأنا عانيت من جهل في الثقافة الجنسية إلا أني والحمد لله بعد إطلاعي على موقعكم تعرفت على الكثير مما كنت أجهل حيث أني كنت أنوي الإضراب عن الزواج بعد أن صدمت بمعرفتي للمعاشرة الزوجية، ولكن ولله الحمد تعرفت على هذا الموضوع من جوانبه الأخرى الصحيحة وعلمت بأنه شيء طبيعي وديني، رغم حيائي الشديد جداً،
ولكني عندما تعرفت على تفاصيل بسيطة عن هذه العلاقة شعرت باشمئزاز منها ربما فيها متعة لا أنكر ولكن إذا كان الإنسان يشعر بالقرف تجاه إفرازاته فما باله بإفرازات شخص آخر والأدهى من ذلك أن هذه الإفرازات لا بد أن تدخل لجسم الأنثى!
كيف لي أن أتقبل هذا الأمر كل الناس تتقبله وتستمتع به ولكني أقرف من هذه المناطق أساساً لأنها تخالط النجاسة وأقرف من أي نوع من أنواع الإفرازات من تلك المنطقة فكيف يمكن أن أتقبل العلاقة الزوجية مستقبلاً، هل أنا طبيعية؟ هل هنالك من يفكر مثلي؟؟؟
أود أن أنوه إلى أني أقصد علاقة الجماع الطبيعي وليس ما يسمى بالجنس الفموي، فذلك مصيبة أخرى إن تصورته...
وشكراً ....
08/04/2005

رد المستشار
أختي الكريمة: ما تشعرين به يحدث مع الكثيرين غيرك عند بداية اكتشاف حقيقة العلاقة الزوجية والفيصل بين الوضع الطبيعي والمرضي هو إمكانية دفع هذه الأفكار بالمناقشة العقلية المنطقية...وتعالي نتناقش بكل هدوء وأرجوك أن تردي على سؤالي هذا؟
أتأنفين من مني الرجل؟!!!! فمن أنت يا حبيبتي؟ ألم تكوني يوما ما نطفة من مني يمنى؟!!! أم تراك تأنفين من فرج المرأة؟!!! ألا تذكرين أن هذه هي القناة التي نقلتك إلى العالم الرحب الفسيح الذي تعيشين فيه؟ وهل تدركين أن المني لا يعتبر نجسا وأن السيدة عائشة كانت تفركه من ملابس الرسول الحبيب ولا تغسلها.
أمر آخر لابد أن تنتبهي له وهو أننا قد نتأفف من الغير ولكن هذا لا يحدث مع أجسادنا، والألفة التي تحدث بيننا وبين أجسادنا وضعها الله سبحانه بحكمته بين الزوجين وبين الأم وأطفالها، وكم كنت أتعجب بشدة من كوني أتعامل مع أطفالي بدون أي نفور والأمر يختلف تماما مع أي طفل آخر.
أختنا الكريمة: الواضح من رسالتك أنك غير مرتبطة.. فاصرفي عن ذهنك هذه الأفكار وتأكدي أنك ستتواءمين مع زوجك، ونسأله سبحانه أن يرزقك الزوج الذي يسعدك.
أما إذا استمرت معك هذه الأفكار ولم تستطيعي دفعها عنك رغم مقاومتك لها فقد يحتاج الأمر حينها للمناظرة مع الأخصائي النفسي.
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الأخت العزيزة أهلا وسهلا بك، وشكرا على ثقتك، فقط أود التنبيه إلى أن الخوف والقرف الشديدين من مخلفات الجسد أو إفرازاته المختلفة كثيرا أو غالبا ما تكونُ أحد السمات الشائعة في الموسوسين لذلك أرجو أن تسارعي بعرض نفسك على أقرب طبيب نفسي كما نصحتك مجيبتك د.سحر طلعت، وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعينا بأخبارك.