وساوس دينية في الوضوء والصلاة والطهارة والنية م4
وساوس في العبادة
السلام عليكم، أعتقد أن هذه ستكون آخر رسالة لي في هذا الموضوع لم ألحظ تحسنا على حالتي من ناحية الصلاة،
إجابة أخيرة ولن أسأل مرة أخرى، فقد أصبح لديكم فكرة كيف أعاني من وساوس الريح والمحافظة على الوضوء.
أول سؤال هل أعيد الوضوء والصلاة بسبب الريح
السؤال الثاني هل أجمع أكثر من صلاة بوضوء واحد رغم الريح
فقط لا أريد أسئلة أخرى
وآسفة مرة أخرى
20/8/2023

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "ريم" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
سأضع لك رد د. رفيف على بعض من أصحاب نفس مشكلتك وأسئلتك (خروج الغازات مرة واحدة فقط، أو مرتين أحيانًا على أكثر تقدير، لا يعطي رخصة في ترك إعادة الوضوء، فإذا زاد ذلك لا سمح الله وأصبح يتكرر خروجه عند الصلاة والوضوء، أعطي الموسوس رخصة أن يصلي دون أن يعيد وضوءه بعد خروج الريح. فلا يبطل الوضوء، ولا تبطل الصلاة إذا خرجت الريح أثناء القيام بهما) وهذا الكلام يختص بكل فرض.
المفترض أنك تتلقين علاجا يجعل الوضوء سهلا، ولا أستطيع أن أقدم لا أنا ولا الموقع أكثر مما قدمنا، ونعرف أنه يفيدك إن شاء الله كثيرا لكننا لا نتحمل مسؤولية اعتباره علاجا كاملا للحالة.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.