وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م70
رعب
لقد قلت (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين) وبعدها دعوت أنني إذا مارست العادة سرية مرة أخرى أن تنفجر لي الزائدة، هذا قلته البارحة ليلا بعد الانتهاء من ممارسة العادة كي لا أعيدها، ولكن الآن أفكر فيها وأنا متأكدة أنني سوف أعيد ممارستها
أنا أعلم أن الدعاء بعد (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين) مستجاب
المهم يجب أن أمارسها لأنني أقوم بأشياء متهورة وأخاف من الزنا
17/9/2023

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "saana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لي سؤال قبل البدء في الرد يتعلق باسم حضرتك مرات تكتبينه "saana" ومرات أخرى "sana" فما هي حكاية حرف الـ a هذا الذي يظهر أحيانا ويختفي أخرى؟
فيما يتعلق بالجزء الأول من إفادتك فإن نصف استشاراتك المنشورة على موقعنا على الأقل يناقش هذا الموضوع أو مواضيع مشابهة.. (دعوت على نفسي بمصيبة كذا إذا فعلت كذا وقد ضعفت وفعلت والآن أخاف أن يستجاب) ونرد نحن عليك لا اطمئني يا "saana" فهذا وسواس لا دعاء!
وأما موضوع ممارسة العادة السرية، فإن مجانين يتفق تماما مع الفتاوى الحديثة التي تجيز اللجوء إليها بشكل لا يمثل إدمانا وبغرض تخفيض الشهوة وصون النفس، وأحيلك في ذلك إلى الارتباطات التالية، وستجدين بعضها لمستشارنا الديني وبعضها لمستشارينا النفسانيين:
نعيمة والاسترجاز: حرامٌ أم مُجاز؟!
ضي القمر: تفتقد الحنان وتمارس العادة
إدمان العادة السرية ومعصلة استثمار الطاقة!
الاسترجاز والذنب والذنب والاسترجاز!
مجانين دوت كوم تقول: استرجاز بلا إلغاز!
التاريخ العادي لأنثى عربية صغيرة!
ساقا فوق ساق! استرجازا لا التصاق!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.