وسواس المذي
السلام عليكم أنا فرحة جدا لتواصلي معكم، مشكلتي هي أنني عندما اكتشفت أن المذي نجس صرت أجد مشقة لأنني بمجرد التفكير في أمر أشعر بأن المذي سال مني أشعر بوجوده ولا أعرف ما إن كان حقيقة أم لا؟ صرت أستنجي قبل كل صلاة.
مشكلتي هي أني لا أعرف كيف أغسل المذي من فرجي هل أدلك فرجي حتى أتخلص من المذي وهذا أمر شاق لأنه صعب في التخلص منه كل ما أغسل أحس إنه ما زالت الرطوبة على فرجي فأغسل مجددا.... وقد أصبح الأمر شاقا بالنسبة لي وبالإضافة إلى انتقال النجاسة لأن الماء النازل من المذي يعتبر نجسا.
كيف أفعل أرجوكم انصحوني أصبحت حياتي دون معنى أصبحت شاقة.
أصبحت مكتئبة لأنني أجد مشقة في غسل نفسي من المذي!! وشكرا
29/2/2024

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "أمل" اهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وان شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
فيما يتعلق بوسواس المذي وهو من وساوس المبطلات (نزول المذي) وأيضًا يقع ضمن وساوس ما قبل العبادة أو التهيؤ للعبادة (التطهر من المذي)، وستجدين إجابات كل ما تسألين عنه في الارتباطات الشارحة التالية من على استشارات مجانين:
وسواس المذي وسواس الإعادة!
وسواس الصيام وسواس المذي وسواس الرياء
وسواس المذي افرحي بدلا من الخوف!
وأما ما وصفتها بمشكلتك وهي مشكلة التطهر من المذي فهي من وساوس التهيؤ للعبادة أيضًا وتحتاجين لمناجزتها إلى التعرف على بعض المفاهيم الفقهية التي تنير لك الطريق فتعرفين المطلوب من الصحيح أي غير الموسوس، ومن خلال قراءة الإحالات أدناه ستعرفين المطلوب من الموسوس من الناحية الشعرية وستجدين كل ذلك بما في ذلك كيفية الاستنجاء المطلوب من البنت، كما ستعرفين إجابات الأسئلة التي سألت والتي ربما لم تسألي فقط تأني في القراءة وأعطها وقتها المناسب وإياك والخوف من قراءة وساوس الآخرين فهذا يفيد جدا في العلاج على عكس ما يتصور أغلب الناس.
كيفية الاستنجاء: وسواس الماء الداخل والخارج !
استنجاء البنات : نجاسة×لزوجة×انتقال!!
استنجاء البنات اللزوجة وما أدراك ما اللزوجة !
استنجاء البنات: و.ذ.ت.ق اللزوجة والرطوبة!!
استنجاء البنات : ماذا أفعل في اللزوجة ؟!
استنجاء البنات اللزوجة والبلل ! من الورع ما قتل !
استنجاء البنات : وسواس قهري والحل مالكي !
العادة السرية والإفرازات الموجبة للغسل مشاركة1
ظاهر الفرج وباطن الفرج واستنجاء النساء
ظاهر الفرج وباطن الفرج والحمام العربي !
أحسب أننا غطينا كل تساؤلاتك، وحالتك لا يمكن معالجتها من خلال التواصل النصي اللامتزامن عبر الإنترنت، وعليك سرعة التواصل مع طبيب ومعالج نفساني متخصص،
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.