help me
i'm a young girl
25 yrs old
i'll get marry soon
but i'm not virgin
i was raped when i was 5 yrs may times
and when i was 20 i passed thought a very bad love story
the end result that i get pregnant
and then the doctor abort me
i 'm a dr and i know that i lost all the anatomy in the vulva and cervix
because of the abortion
but i can do hymnoraphy
but i'm afraid if my husband know that
he is a doctor too
and i'm afraid about my family if they know that
i don't know what can happen 2 them
i want 2 say that i'm not a bad girl
there is only one mistake in my life
regret is not enough
what can i do
plz tell me
or i'll lose my life
plz i want the answer in Arabic
17/5/2005
ساعدوني
أنا شابة في الخامسة والعشرين، قريبا سأزف لكنني لست عذراء،
لقد اغتصبت وسني خمس سنوات مرات كثيرة، وعندما بلغت العشرين مررت بقصة حب سيئة للغاية!
نهايته حملت وقرر الطبيب إجهاضي
أنا طبيبة وأعرف أنني فقدت المعالم التشريحية للفرج وعنق الرحم بسبب عملية الإجهاض،
وأنا خائفة من أن يعرف زوجي ذلك وهو طبيب أيضًا!
وأنا خائفة على أسرتي ولا أدري ماذا يمكن أن يحدث لهم إذا عرفوا شيئا كهذا
أريد أن أقول أنا لست بنتا سيئة، ولدي غلطة واحدة في حياتي
لكن الندم لا يكفي ماذا يمكنني أن أفعل??
أخبروني وإلا سأفقد حياتي
من فضلكم أريد الرد باللغة العربية.
17/5/2005

رد المستشار
ابنتي الطبيبة
لا حول ولا قوة إلا بالله..... آلمتني يا ابنتي...... سترك الله إن شاء اللهأرجو أن ننسي فكرة الاعتداء وأنت صغيرة..... أنا لا أكذبك ولكنها لا معنى لها ولا داعي..... وغالبا لم تكن السبب في فقدانك عذريتككلمة واحدة وليس عندي سواها أريد أن أخبرك بها..... وهي الحق والله وحده يعلم: إذا كنت قد تبت..... توبة نصوح..... أي عدت إلى الله تائبة نادمة باكية..... مستغفرة..... شاعرة بفظاعة ما ارتكبت..... فالمشكلة ليست في أنها غلطة واحدة..... كما يقولون لا تنظر إلى صغر الذنب وانظر إلى من عصيتفإذا كنت قد ندمت وتبت وتحاولين التقرب إلى الله بالصلاة والاستغفار وقراءة القرآن..... فسيسترك..... ولن يفضحك..... وسينطبق على زوجك الطبيب سر هذه الآية: بسم الله الرحمن الرحيم: "فأغشيناهم فهم لا يبصرون"أكثري من الدعاء والرجاء وقفي على باب الله بالذل والرغبة الحقيقية الصادقة أن يقبلك ويغفر لكأما إذا كانت المسألة غير هذا..... فلست أدري ما هو الحل...... ولكن لا أنصحك بالترقيع فلا تضيفي إلى ذنوبك الكذب والخديعة....فالعقد شريعة المتعاقدين وهذا تدليس على عقد الزواج.... وخداع لشاب لا ذنب له إلا أنه تقدم إليك طاهرا طالبا منك أن تحملي اسمه..وإذا كنت خائفة على أهلك أو منهم فأين كان هذا الخوف وهذا الاحترام حين استسلمت طواعية.... ثم ذهبت وحدك لإجراء عملية تخاف كثير من المتزوجات من التعرض لها وحدهن؟ومهما مرت الأيام...... فإن الله وحده هو الستار وليس أي عملية.... والكذب مفضوح ولو بعد حين
حاولي أن تكوني في معية الله ليكون معيتك.... أي حاولي أن تكوني مع الله ليكون معك
هذا هو الحل الوحيدويضيف الدكتور وائل أبو هندي الزميلة العزيزة أهلا بك على مجانين ليس لدي ما أضيفه بعد ما تفضلت به مجيبتك الدكتورة نعمت جزاها الله خيرا غير أن أضيف لك بعض الروابط من على استشارات مجانين ترين فيها كثيرا من القصص المشابهة وردود مستشارينا عليها، فقط قومي بنقر ما يلي من عناوين:مشاركات على مشكلة باد جيرل
فض الغشاء بالإكرنبج : ثم الترقيع!
الضائعة: ترقيعٌ أمِ صراحة؟؟
الترقيع: غياب العقل، والتفتيش في السرائر: مشاركات
للضمير أم للوعي أم للغشاء ؟ كله ترقيع !!!
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعينا بأخبارك.