وسواس الكفرية: 20 سنة أفكار كفرجنسية! م2
أفكار كفر جنسية متابعة3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الألفاظ تزداد بشاعة صريح تتعلق بالذات......... وخبث مع ألفاظ حاولت أتقبلها أشعر بألم نفسي كل ما صليت أتت، وكذلك مع الأذكار تشتد ومع الدعاء تعبت والله ولا أقدر أتقبلها عظيمة والله أحس نفسي أحترق.
والله مع كثرة المدافعة والمجاهدة ومنع الألفاظ والأفكار تدهورت وتعبت والله أصابني التعب والإنهاك جهد كبير والله ولا أني قادر أتخلص منها ولا أني قادر أتقبلها
والله تعبت....
28/7/2024

رد المستشار
الابن المتابع الفاضل "عبد الله" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا شيء أقبح من الكفر ولا شيء يزيد الكفر قبحا، وأنت غير مسؤول ولا محاسب، في نفس الوقت عدم قبولك ورد فعلك يجعل الوساوس تستمر، فطالما بقيت تصر على المدافعة والمجاهدة ومنع الألفاظ والأفكار، وتعجز عن قبول أنها موجودة وتحدث رغم معرفتك بأنك غير مسؤول عنها وغير مكلف بفعل أي شيء تجاهها اللهم إلا التجاهل.
إياك من التوقف عن العبادات خاصة تلك التي تجعل الوسواس تشتد، ودرب نفسك على تجاهلها، فإن بقيت عاجزا عن ذلك التجاهل فالطبيعي أن الوساوس ستستمر وتتفاقم، وتصبح بحاجة إلى دعم عقَّاري ولذا أكرر ما قلته لك سابقا:
يجب عليك التواصل مع طبيب ومعالج نفساني للحصول على العلاج اللازم لاضطرابك النفساني، هذا لا يمكن إنجازه من خلال التواصل النصي غير المتزامن.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.