وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م81
الإيدز؟ الإيدز!؟ هل هو الإيدز!؟
أعطتني خالتي ساعة قالت إنها أعطتها إياها امرأة تعرفها وأن ساعة اليد هذه من ألمانيا، المهم عندما كنت أحاول أن أشغلها جرحت إصبعي قليلا بها وكان دم، فأصبحت أوسوس بمرض الإيدز
أنا الآن في حاله هلع وخوف شديد من أن تكون صاحبة الساعة أو من أعطت الساعة لصديقة خالتي أن تكون مصابة بالإيدز، بحثت عن أعراض الإيدز أنا الآن خائفة جدا والله، لا أعلم ما أفعل وأين أفحص ومتى أقوم بالفحص...؟
تعبت جدا من هذه الأفكار جميع نقودي تمشي في هذه الأشياء وعند الأطباء وفي الأشعة... بالله عليك هل هذه حياة؟ هل أنا حية؟ لمَ أنا خائفة أن أموت؟؟ وأنا أموت كل يوم عدة مرات!!!
تعبت وأنا الآن في حالة اكتئاب شديد ويجب أن أنتقل قريبا من أجل الشغل في مدينة جديدة، ولكن أفكر في ترك الشغل والجلوس في البيت مع أن هذه الفكرة لن تنال أي فرد من أفراد الأسرة.
تعبت جدا، هل أنا الآن مصابة بالإيدز؟!!
الساعة فحصتها بها شيء من الخلف مثل دم جاف، لاحظته الآن
13/8/2024

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "سناء" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
يمكنك الاطمئنان تماما لعدم وجود أي احتمال لإصابتك بالإيدز لا أنت ولا أي أحد لأن الإيدز لا ينتقل عبر ساعة جاءت من ألمانيا أو تنزانيا لا فرق.. هذه ليست طريقة انتقال للفيروسات، وحتى إذا تعاملت مع إنسان مصاب بالإيدز فإن احتمال انتقال فيروس الإيدز منه إلى أي شخص سليم هو احتمال ضعيف نسبياً.
وستجدين في الاستشارة التالية شرحا كافيا فاقرئي: وسواس الإيدز احتمالات الإصابة بدقة! كيف هي الطرق التي يمكن من خلالها انتقال عدوى الإيدز.
يجول بخاطري سؤال ولا أستطيع الإجابة عليه لأنه يحتاج قراءة أكثر من 80 استشارة ومتابعة بيننا لأعرف هل شكوت لنا الخوف من الإيدز سابقا أم هذه أول مرة؟ يعني كثيرا ما كان الكلام عن الخوف من السرطان وأحيانا الموت أثناء عملية جراحية ... وواقعيا كله نفس الشيء المشكلة هي الوسوسة وليست السرطان أو الدعاء على النفس أو الإيدز.
عساك الآن أفضل وقد بدأت العمل كأستاذة أو معلمة، سيعمق ذلك صداقتك مع من حصلن على نفس الوظيفة معك، كما سيكون بإمكانك اكتساب صداقات جديدة... وأنصحك بألا تنساقي وراء كل عرض جسدي بسيط وعابر لأن هذا هو ما يضيع نقودك بين الأطباء بلا فائدة، وكذلك يفيد أن تقرئي سلسلة مقالات الع.س.م لوسواس المرض بداية من المقدمة وصولا إلى المقالة السابعة عن منع الانتكاس.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.