ومن تضيق به الدروب أهلا به
أختي الزهقانة نور كيفك؟ وشو أخبار الزهقان معك؟
أختي بتعرفي أنا كمان زهقانة مثلك!! بتعرفي ليش لأنو أنا ما عندي ماما تشتمني و تضربني و يا ليت كانت موجودة و خليها تعمل فيّ شو ما بدها أختي أتعرفين ما معنى أن تكون أمك موجودة؟
هذا يعني أن الله فتح لك باباً عريضاً لكسب الثواب والرضا فعليك به فليس هناك أسهل من كسب قلب الأم. أقول لك ذلك لأني أم وأعرف أن الأم مهما قست فلا يمكن أن تكره.
أحياناً أنا أغضب من ابني كثيرا وألقي عليه الشتائم وبلحظة بحركة صغيرة منه أنسى الزعل و بخليني أضحك يعني هيك ببساطة"جدي يلعب بعقل تيس"، كنت حابة أعرف شيء عن دراستك ولكن لم تذكري شيئاً من ذلك ولنفرض أنك لا تدرسين أليس لك هوايات ونشاطات تبعد عنك هذا الملل؟
طيب شو رأيك بما أنو نحنا الاثنتين شلة زهقانين، إنه نتواصل مع بعض عبر الإيميل إذا حبيت فأنا أطلب من مجيبك أستاذي الفاضل الدكتور أحمد أن يقترح علي الطريقة فأنا لا أعرف.
أختي أبعد الله عنك الملل والزهقان وأوصيك بأمك خيراً ويا ليت تعتبريني صديقة مع مجانين، و"أنا عايز أروح طنطا" وأشوفك، بس من وين طنطا بعيدة؟؟؟
6/6/2005

رد المستشار
أهلا بك يا أم أويس، وشكرا لاهتمامك بالتخفيف من معاناة الأخت نور، وشكرا لأن مشاركتك جعلتني اقرأ نص إجابتي على (نور) ورسالتها، واكتشف الأخطاء الإملائية التي تفلت من زميلتنا (محاسن)، ومن يراجع بعدها، وهو ما لا أستطيع وقفه حتى الآن، فتحملوا معي!!!
فكرة أن تنتقل مجانين إلى آفاق جديدة مطروحة باستمرار، ولكن العائق الحقيقي والأساسي هو الإمكانيات البشرية والفنية المتواضعة لفريق العمل بمجانين، فنحن بالكاد نصدر، ونتجدد يوميا وبهذه الأخطاء الإملائية البشعة والسخيفة، وبالدكتور (وائل) الذي يلهث وراء المستشارين ليجيبوا، ووراء الدعم الفني ليقوموا بمهام العمل، ووراء المشكلات التقنية المتتالية ليحلها، وتفتحوا أنتم فتجدون (مجانين) موجودا بفضل الله ومتجددا بستره ودعمه سبحانه.
ليس لدينا قدرة على تنفيذ أية وسيلة أو مساحة جديدة تحتاج إلى وقت أو جهد أو مال، والبركة فيكم، إذا تحمل أحد مسئولية شيء مثل ملتقى لأصدقاء مجانين في صورة مجموعة اهتمام أو غرفة على البال توك أو غيرها فمرحبا، ولكن دون أدني مسئولية منا عن هذا، وأهلا بكم