سرعة القذف نتيجة حساسية مجرى البول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أرجو أن أجد حلا أو ردا شافيا عندكم وأنتم فعلا موقع رائع
مشكلتي هي سرعة القذف الناتجة عن زيادة حساسية مجرى البول للأسف أنني أمارس العادة السرية من 12 سنة ولقد أدى هذا إلى زيادة حساسية مجري البول وسرعة القذف عندي
أتمنى منكم أن أجد ردا عندكم
وأتمنى أن كل من يقرأ رسالتي يتعلم منها من السادة القراء ويتوقف عن هذه العادة لكي يعيش حياته المستقبلية بشكل سعيد.
12/8/2005

رد المستشار
الأخ الكريم: أهلا ومرحبا بك صديقا لموقعكم مجانين... وفي البداية أود أن أشكرك لحرصك على أن يستفيد الغير من تجربتك، وعسى الله أن ينفع الجميع دوما بخلاصة تجارب البشر الموجودة على هذه الصفحات.
من بياناتك يبدو أنك غير متزوج...... وعليه فإن تشخيصك لحالتك بأنك تعاني من القذف السريع قد جاء على خلفية ما يحدث لك أثناء ممارسة الاستمناء...... والأمر يختلف كثيرا عن الممارسة مع الزوجة... حيث كررنا مرارا وتكرارا أن التسمية العلمية هي القذف المبكر فالعبرة ليست بالدقائق والثواني التي تمر حتى حدوث القذف ولكن المقصود بالقذف المبكر هو حدوث القذف في كل الأحوال أو معظمها قبل أن يرتوي طرفا العلاقة... وعموما علاج هذه الحالة يستلزم المواظبة على بعض التمرينات التي وصفناها من قبل في كثير من المشكلات... ولذلك يفيدك أن تطلع على الروابط التالية:
القذف السريع
علاج سرعة القذف: تقنية ما سترز وجونسون
الم.ا.س.ا لسرعة القذف هل هي علاج؟
سرعة القذف: مشكلة القذف السريع
القذف السريع: الأسباب والعلاج
هواجس ما قبل الزفاف: الطول وسرعة القذف
ضعف الانتصاب وسرعة القذف
القذف المبتسر (اللا إرادي) لا سرعة القذف !
الأوهام الشذوذية وسرعة القذف
مع تمنياتي أن ينعم المولى عز وجل عليك بالصحة والسعادة وأن يرزقك العفاف الذي تستغني به عن ممارسة هذه العادة.