يا ليت الإفادة
لي صديق تعرض لتحرش جنسي وهو عمره 5 سنين وبدأ معه ممارسة الشذوذ مع أحد أقاربه في سن 14 سنة وعندما بلغ 18 سنة قرر أن يرجع عن هذه العلاقة فكان مشوار صعب عليه بقاله 6 سنين الآن لم يفعل شيء
من هذه الأشياء فهو الآن يريد أن يتزوج فهل يمنعه هذا الموضوع من الزواج أو تكون العلاقة فاشلة علما بأنه طبيعي مع الجنس الآخر فهو يثار من النساء بشكل طبيعي جدا
يا ليت تدلونا هل هذه المشكلة تعوقه بأن يعيش حياة جنسية مستقيمة مع زوجته؟؟؟؟
بارك الله فيكم
12/08/2005

رد المستشار
أهلا وسهلا بك وشكرا على السؤال، أنت تسأل عن صديق لك تعرف أنه قضى سنوات يمارس الشذوذ (الجنسية المثلية) مع قريب له تحرش به، وقرر أن يتوب ولم يتب، وكأنك اعتبرته ضحية للتحرش الجنسي استسلم للميل الجنسي المثلي طوال فترة مراهقته، وكأن ذلك مبررا ويحسن الاستسلام له، خاصة وأنه حاول أن يتركه ومنذ سنوات ست وهو يحاول أن يمنع نفسه ولم يفعل شيئا حتى الآن.
وأنا مختلف معك هنا واقرأ في عواقب التحرش الجنسي بالأولاد:
عكس التيار البعض يريد فلنسبح هكذا
عكس التيار البعض يريد فلنسبح هكذا (مشاركة)
الضرار الجنسي ليس دائما ضرارا !
وبما أن زميلك هذا مزدوج الميل الجنسي فهو يريد أن يتزوج وبالتالي تبقى مشكلته المثلية مستمرة وأنا لا أتفق معك في ذلك وإنما يكونُ النصح بالزواج في إطار برنامج علاجي للتخلص من الشذوذ كما تجد منثورا على موقعنا وتستطيع تتبعه من خلال روابط المشكلات التالية والروابط المحتواة فيها:
الميول المثلية والزواج : كل هم له انفراج مشاركة3
الميول المثلية : للمرة الألف !
المثلية للمرة المليون متابعة
وأما سؤالك هل تعوقه ممارسته للشذوذ عن ممارسة الحياة الزوجية الطبيعية فردنا عليه بأن عليه أن يجعل الزواج مكافأة لنفسه على خلاصها من الشذوذ وليس واجهة اجتماعية تقيه شكوك الناس، واقرأ لتعرف بعضا من العواقب الممكنة وهام الخيانة الزوجية :وسواس الغيرة متابعة
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بأخبارك.