Female falaka love
HI,
I'm sorry for hiding all my contact information. I'm sorry also for writing in English as there is no arabic keyboard in the country I live in.
My problem is that I love beating the soles of a female. I don't know what's the source of this love but what i remember is that when I was in the first or second primary year the teacher of the class punished a girl student by beating the soles of her feet. By the way, I was never punished by this way or any of my sister.
My problem is that I don't know many things about normal sexual intercourse because my family is conservative. (I don't know even how the sexual parts of a woman looks like though I'm now more than 25 years old!) My sexual pleasure comes from seeing a female is beaten on her soles. At first, I thought that I'm the only abnormal one but, unfortunately, I checked some illegal sites which are specialized in this kind of torture. (One of them carries the name of falaka). I even masturbate while imagining myself beating a woman on her soles.By the way, I hate nudity. I know that I'm committing big sins and I really feel very upset after I masturbate or see films on those sites. I'm religious and want to put an end to this.
Another problemis is that I'm now single but when I'll get married ISA, I'm afraid to punishmy wive in this way. Could you help me to cure my sexual sadism?
2/08/2005
مرحباً... أعتذر عن تجهيل بياناتي وعن الكتابة باللغة الإنكليزية لأنه لا يوجد لوحة مفاتيح عربية في البلد الذي أعيش فيه.
R03;مشكلتي أني أحب ضرب أخمص قدمي الأنثى. ولا أعلم مصدر هذا الحب ولكن ما أذكره هو أنني عندما كنت في السنة الأولى أو الثانية من التعليم الابتدائي قامت المدرس (المدرسة)بمعاقبة فتاة بضربها على أخمص قدميها.
مشكلتي أني لا أعلم أشياء كثيرة عن الاتصال الجنسي الطبيعي لأني من عائلة محافظة.(حتى أني لا أعلم كيف تبدو الأعضاء الجنسية للمرأة بالرغم أن عمري فوق 25 سنة).
وأجد متعتي الجنسية في مشاهدة أنثى تُضرب على أخمص قدميها، اعتقدت في البداية أني الوحيد الشاذ ولكن لسوء الحظ أطلعت على مواقع إلكترونية متخصصة في هذا النوع من التعذيب (إحداها يحمل اسم فلقة).

رد المستشار
رغم أنك ذكرت عدم معرفتك بحبك لضرب أخمص قدمي الأنثى فإنك تعلن جهلك بمصدره؟!
فما حدث بين الأولى والثانية الابتدائية عندما ضربت المدرسة (المدرس) فتاة على أخمص قدميها أمامك، ورغم عدم معاقبتك بتلك الطريقة (لا أنت ولا أي من أخواتك) إلاّ أنك تجد متعتك الجنسية في مشاهدة أنثى تُضرب على أخمص قدميها، و بالطبع لست وحدك الذي تعانى من هذا الشذوذ، فما حدث هو أن مشاهدتك لواقعة ضرب زميلتك في الصغر حدث رد فعل نفسي جنسي قوي، حوّل الخوف والألم إلى رغبة جنسية كامنة فى سن لم تتطور ولم تنضج فيها الحواس فاختلطت الأمور وتثبتت وكونت (العقدة).
استمرأت الحكاية ولأن لها مخزون ورصيد لديك فلقد مارست العادة السرية متخيلاً نفسك تضرب امرأة على إخمص قدميها (فتأكد الربط الشرطي بين ضرب امرأة على أخمص قدميها والشعور باللذة والمتعة الجنسية القصوى في القذف والإرجاز orgasm عند ممارسة العادة السرية)
يلي ذلك إحساس بالذنب (جزء منه التزام ديني والجزء الآخر نتيجة أنك تمارس فعلاً شاذاً وتخاف وتخشى المستقبل الذي قد تستمر فيه تلك الحالة التي ستعطل حياتك وزواجك وهذا ما أوضحته بعدئذ في رسالتك).
عموماً الحل ـ لابد أن تتعرض لجلسات تحليل نفسي عميقة، ترتاح فيها على الشيزلونج لتفك العقدة، وعندي في العيادة حالات مماثلة كثيرة، مطابقة ومتشابهة وقريبة من حالتك، والحمد لله كلهم شفوا بإذن الله.