my problem is in my body
my problem is that i feel that my penis the color of it dark and i want to make look more good and i think my penis is so big and I am still student in school.
so what i do
مشكلتي في جسدي
مشكلتي هي شعوري بأن لون قضيبي غامق وأريد أن يكون مظهره أفضل، وأعتقد أنه أيضاً كبير وأنا ما زلت طالباً في الكلية. لذلك ماذا أفعل؟
13/08/2005

رد المستشار
الأخ العزيز عمر:
أنت الآن في مرحلة المراهقة والتي تتسم ببحث الإنسان عن أسباب الجمال في حياته, وينشغل بشكله وملامحه إلى حد يجعله يتمنى في قرارة ذاته أن لو كان بإمكانه أن يغير في ملامح جسده.
يا صديقي
حالك حال جميل وما أنت به هو قمة الرجولة والطبيعية. فإن شكل القضيب الأسمر الممتلئ هو الشكل المثالي, وما عدا ذلك فإن كان طبيعيا أيضا فهو على درجة أقل جمالا ومثالية.
إن صبغة الميلانين وهى المسئولة عن إعطاء الجلد لونه الداكن تتركز في بعض المناطق مع البلوغ مثل الأعضاء التناسلية وما بين أعلى الفخذين وتحت الإبط وغيرها, ولذلك فهي تبدو داكنة بعض الشيء عن بقية جلد الجسد.
إذن هذا يا صديقي هو الأفضل لرجولتك بأن تكون هكذا ويكون القضيب هكذا داكنا وذا حجم معقول, فلا تبحث عن غير ذلك فتخسر كثيرا من رجولتك.
وأخيرا أود نصحك فاسمح لي:
-درب نفسك من الآن على سمات الرجولة الحقيقية بألا تهتم بشكلك عن مضمونك.
-صحح مفهومك عن الرجولة والجنس فهما أعمق كثيرا من الشكل بحيث يصلان إلى العمق حيث القوة والعاطفة يكمنان.
-لا تأخذك الوساوس الجنسية بعيدا, فإن الجنس هو مجرد غريزة كغيره مثل الجوع والعطش (وحسبك من الغيث ما أنبت الكلأ ومن الماء ما بلَّ الصدى).
-إن حجم القضيب الطبيعي عند الرجال له أطوال متفاوتة وتبدأ من طول قد لا تتخيله وهو حوالي 5 سم عند الانتصاب وتصل إلى أطوال عديدة على حسب نوع الجسم وبنيته ومستوى هرمونات الذكورة عند البلوغ وكل هذه الأطوال تكفى الإنسان لكي يشبع رغبته ورغبة زوجته الجنسية بعد الزواج.
أما لون القضيب فهذه أمزجة وميول فمن النساء من تفضل لونا قد تكرهه أخرى, كما هو الحال عند الرجال يفضل أحدهم السمراء ويولع الآخر بالشقراء وله في ذلك حكم.
مع تمنياتي بالسعادة
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابن العزيز أهلا وسهلا بك وشكرا على ثقتك، ليست لدي إضافة بعد ما تفضل به مجيبك الدكتور أحمد الموجي غير أن أحيلك إلى بعضٍٍ من الروابط في نفس موضوع شكل ولون وحجم القضيب والموجودة على استشارات مجانين لتكتمل استفادتك:
طول القضيب وعرض القضيب : والخوف والخجل
هواجس ما قبل الزفاف: الطول وسرعة القذف
الطول والتطويل : والأرداف والتمرير
عضوي صغير وجذعي كبير!