ماما تثيرني جنسيا: حاسس بالذنب!
هداك الله يا نعمت
الرسالة إلى نعمت هانم كيف تسمحين لنفسك بالتحدث عن أشرف الناس سيدة العالم أم المؤمنين خديجة وأنت لا تعلمين فأقول لك اتقي الله وراجعي صحة الموضوع وبحسب دراستي لم أسمع عنه أبدا ومطلقا هداك الله
أخوك منقذك من الهاوية حين أرجو منك تقبل النصيحة
ولا تأخذك العزة بالإثم
وشكرا لك
13/8/2005

رد المستشار
الأخ الكريم مهندس "حسن" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إليك الرواية بأصلها وألفاظها وتخريجها:
وعن خديجة قالت: قلت: يا رسول يا ابن عم هل تستطيع إذا جاءك الذي يأتيك أن تخبرني به فقال لي رسول صلى عليه وسلم: "نعم يا خديجة". قالت خديجة: فجاءه جبريل ذات يوم وأنا عنده، فقال رسول صلى عليه وسلم: "يا خديجة هذا صاحبي الذي يأتيني قد جاء". فقلت له: قم فاجلس على فخذي الأيمن. فقلت له: هل تراه قال: "نعم".
فقلت له: تحول فاجلس على فخذي الأيسر. فجلس، فقلت له: هل تراه قال: "نعم". فقلت له: تحول فاجلس في حجري. فجلس، فقلت له: تراه قال: "نعم". قالت خديجة: فتحسرت وطرحت خماري وقلت: هل تراه قال: "لا". فقلت: هذا ملك كريم، وما هو شيطان. قالت خديجة: فقلت لورقة بن نوفل بن أسد بن عبد العزى بن قصي ذلك مما أخبرني به محمد رسول صلى عليه وسلم، قال ورقة: حقاً يا خديجة حديثك.
رواه الطبراني في الأوسط وإسناده حسن
أردت أن أبدأ بأصل الرواية ومصدرها قبل أن أتحدث إليك شخصيا
أشكرك على المتابعة والنصيحة.... والحمد لله أن هناك غيورين على دينهم مثلك لا يقف أي احترام أو ألقاب أمامهم حتى يقولوا للمخطئ أنت مخطئ....
كما أنك تصورت أنه من الممكن أن تأخذني العزة بالإثم........ وأقول لك إن شاء الله لا........ وألف لا........ فها أنا ذا أرسلت إليك القصة التي لا تنتقص من سيدة نساء العالمين ولا تقلل من شأنها.... وأنا شخصيا لي مع السيدة خديجة علاقة خاصة جدا فهي قدوتي في بيتي ومع زوجي
عموما لا تحرمني من متابعاتك ولا من نقدك البناء ولكن لي رجاء بسيط.... ألا ترفع لقب دكتورة عن اسمي فأنا شقيت عشر سنوات حتى حصلت على الماجستير بعد دراسة الطب الطويلة
أشكرك مرة أخرى