للأسف وبدون تحية
بكل أسف كنت أتابع موقعكم وبكل أسف لاحظت تهجم الكثير منكم من أطباء ومرشدين للإسلام وللسعودية وقرأت موضوع ذلك الكافر الذي للأسف خدعكم وبين مستوى عقلية وذكاء الحاقدين منكم للإسلام ولأهل الإسلام ولأرض الإسلام عندما يقول ذلك المأفون الكافر عن السعودية وعن مكة بالذات (الأرض الملعون أهلها!!!!!!!!!!!!)
حقيقة أستغرب وأتساءل هل أنتم فعلا مسلمين أم صهاينة تدعون الإسلام؟
كيف تقبلون أن يقال عن أرض الكعبة والحرمين الشريفين وأحفاد الصحابة الأرض الملعون أهلها وبكل أسف لاحظت مستوى الغباء الشديد الذي يتمتع به بعض أطباءكم عندما لم يكتشفوا إلى أي حد ذلك الكاتب كاذب ولكن اجتمع شيئان بكم الحقد والكذب ومحاربة الدين فأي قارئ للموضوع سيكتشف لو استعمل أقل نسبة من عقله بأن الموضوع مفبرك ومكذوب ومقصود للنيل من الإسلام أولا وللنيل من معقل الإسلام ولكن يبدوا أن البعض منكم فرح لينال من الموضوع لينال من الإسلام ومن أرض منبع الإسلام .
اسأل المولى تعالى أن يشل أركان كل حاقد على الإسلام والمسلمين وأن يجعله يتمنى الموت ولا يجده وأن ينتقم منه رب العباد أبلغ انتقام في نفسه وفي ماله وأنه يجعل كل موافق على ذلك الموضوع ومؤيد له حاله كاسم موقعكم يتلاعب به الصبيان إنه سميع مجيب والقادر على ذلك
ملاحظة:
إن لم أجد اعتذارا وتوضيحا في موقعكم عن الموضوع ستجدون ما يسوؤكم
ورجاء أن تعتبروه تهديد
15/8/2005

رد المستشار
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كم تشبه كلماتك كلماته آلان أو من أسمى نفسه كذلك فأنت تطلق الأحكام وتعمم دون دليل وتمنيت لو أنك ذكرت من منا الذي يكره الإسلام؟؟ أو اعتقدت أنت أنه يكره الإسلام، لعلك لم تفهم كلماته كما جهلت كلماتي، سنرفض قبلك أي متطاول على دين الله، ولا نقبل بأن تزايد علينا في حب دين الله ورسوله عليه الصلاة والسلام ولا آل بيته. هل طرقت سمعك الحادثة عندما أراد عمر رضي الله عنه أن يقتل المنافق فأجابه الرسول عليه الصلاة والسلام بأنه يشهد أن لا إله إلا الله فقال عمر ولكنه كاذب منافق فأجابه عليه الصلاة والسلام بأنه لم يؤمر ليشق عن قلوب الناس، وهذا حال النبي فمن تكون أنت لتشكك في إسلامنا؟؟ وما ذنب باقي مجانين الموقع إن لم يعجبك تناولي للمشكلة!!!
تصفه بالمافون وكأنها مسبة!!!! لعلك نسيت أن موقعنا هو موقع للإرشاد النفسي والاجتماعي وبالتالي لا نعتبر أي اضطراب أكثر من ابتلاء من الله لا نرفض أو نهاجم الناس بسببه، هل نسيت وأنت تقرأ كلماته حكم الشريعة بأن القلم مرفوع عن المجنون؟؟ هل من العقل أن تحاسب مأفون؟؟ أم أنك تحاسبنا نحن؟! كيف نساعد ونعالج الناس إن لم نسمع لهم؟؟!!!
وفاقد العقل لا يعير بفقده ولكن العيب وكل العتب على من لا يحسن استثماره.
تشتكي غباء بعض مستشارينا وأعتقد أنك تقصدني كوني لم أكتشف كذب صاحب الرسالة الأصلية وكأنك لم تفهم ما كتبت حين أجبته (لما لا أملك عليه دليل سوى كلماتك) بأنه تشكيك مهذب ولكنه صادق، فأهل مكة وإن جاوروا أطهر بقعة على الأرض إلا أنهم بشر ومنهم من يخطئ أم أنك لا ترى ذلك ممكنا!!
إذن دلني بالله عليك هل رجعت ابنة العاشرة إلى أمها التي فقدتها في الحرم في رمضان من عامين ولم أزل أدعو الله أن يلهم أمها الصبر، ابنة العاشرة لم تضل الطريق بل امتدت لها يد سوء كانت في بيت الله، مكة مع كونها أقدس بقعة على الأرض ولكنها كباقي الأرض تحمل عبيد الله بما فيهم من شر وخير، ولو كانوا جميعا ملائكة أطهار يمشون على الأرض لما أنشأت المملكة السعودية السجون وفرق الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وغيرها من جهات الرقابة الإدارية والفنية.
تقول أجتمع بنا شيئان الكذب والحقد ومحاربة الدين!! وهي ثلاثة أشياء بالمناسبة، ما دليلك على كلماتك؟؟ بين لنا من فضلك الكذب وفصله والحقد ثم كيف حاربنا الدين.
لم أنكر فضل بعض أهل السعودية من الخيرين والملتزمين حقا على الحجيج بل ذكرت بالنص وارجع لقراءة ما كتبت: (في مقابل خبرتك السيئة لو فتحنا الباب لوجدنا مئات القصص عن مساعدات أهل وجيران الديار المقدسة للزوار والحجيج ولكننا لن نفعل، وتعرف أن التعميم غير جائز في الإسلام) وإن اعتبرت هذه الكلمات موافقة مني على موقفه من جيران الكعبة فلا جواب لك عندي!!!
أما بالنسبة لتهديدك لنا أجيبك أخانا في الإسلام بأن رفعت الأقلام وجفت الصحف، ولو اجتمع أهل الأرض على أن ينفعونا بما لم يكتبه الله لنا لم ينفعونا وإن اجتمعوا على أن يضرونا بما لم يكتبه علينا لم يضرونا، وما أصابنا ما كان ليخطئنا وما أخطأنا ما كان ليصيبنا.
رسالتك دسمة تحوي نقاط كثيرة بحاجة للتعليق ولكن أكثر ما استوقفني فيها اسمك الذي اخترته عربي مسلم وأنا أكلمته ويشتم!! ألم تقرأ الآية الكريمة"ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم"؟ ولا الآية من سورة الأنعام "ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم" بما أنك عربي ومسلم يجب أن تكون قد قرأتها لتعمل بها أم أنت من هؤلاء الذين يعلمون ولكن لا يعملون؟
ليت غضبتك كانت فقط لدين الله كي تكون في ميزان حسناتك كما كان موقفنا عندما قلنا ظلم الناس للدين سواء من يتطاول عليه أو من يدعي العمل له والدفاع عنه بحمق وجهالة فيسيء أكثر مما يفيد وليته سكت.