إتيان النساء في دبرهن
مشكلتي هي أني أشتهي وطء أدبار النساء فأنا لا أحب أن أمارس الجنس بالطريقة المعتادة ورغم أني لا أشتهي إلا النساء فقط إلا أني لا أستطيع أن أقاوم دبر المرأة..
بدأ هذا الموضوع معي عندما كنت مراهقا، كنت أستغل زحام المواصلات والتصق بمؤخرات النساء، وأظل أتحسس دبر المرأة بقضيبي من فوق الملابس، ثم بدأت أقيم علاقة مع إحدى زميلاتي، وعندما أقنعتها أن تأتي معي للمنزل وحاولت أن أمارس الجنس معها أخبرتني أنها عذراء فوجدتها فرصة لأنكح دبرها وأقنعتها أن أمارس معها من الخلف حتى لا أفض بكارتها...
ثم تزوجت وتعمدت أن أختار بنت تمتلك مؤخرة كبيرة حتى أطأها كما أريد، وظللت فترة أحاول إقناعها أن تسلم لي دبرها إلا أنها كانت ترفض وتتمنع إلا أني أرغمتها على ما أريد ورغم تأوهاتها إلا أني كنت مستمتع بها وهي تصرخ من الألم...
حاولت زوجتي كثيرا أن تبعدني عن دبرها إلا أني لم أستطع حتى بدأت تهددني أنها ستفضحني عند أهلها أنني أجبرها على ممارسة الجنس من الخلف لهذا توقفت على الممارسة معها...
إلا أني لم أستطع أن أنسى أدبار النساء فتعرفت بأرملة في الأربعينات من عمرها وبدأت أمارس معها من الخلف حتى أصبحت مدمنة هي الأخرى وأصبحت تسلمني دبرها لأطأه متى شئت، إلا أني بدأت أشعر بتأنيب الضمير من ممارساتي تلك ورغم محاولاتي للإقلاع عنها إلا أني لا أستطيع أن أقاوم وأعود لها مرة أخرى.
فبماذا تنصحوني لأبتعد عن أدبار النساء...
30/09/2005

رد المستشار
إنك تتحدث عن جريمة مركبة ببساطة شديدة وكأن المشكلة هي الإتيان في الدبر في حين أن ممارسة الزنا والعلاقة غير الشرعية لا تشغل بالك ...
في حديث هام للرسول الكريم يوضح خطورة جريمة الإتيان في الدبر لمن يفعلها مع زوجته فيقول صلى الله عليه وسلم "من آتى زوجته في دبرها فقد كفر بما أنزل على محمد" ربما كان دالا على خطورة الأمر فما بالك إذا اقترن بكبيرة من الكبائر وهو الزنا الأمر يحتاج إلى توبة حقيقية وليس مجرد إحساس بالذنب لا يترتب عليه أي عمل إنما مجرد مخدر للضمير ها أنا أشعر بالذنب إذا أنا بخير ...
بعدها ربما ستحتاج إلى معونة الطبيب النفسي ليضع لك برنامجا سلوكيا يعيدك إلى فطرتك السليمة في علاقتك مع زوجتك.
*ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الأخ السائل أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ليست لدي إضافة بعد ما تفضل به مجيبك د.عمرو أبو خليل غير إحالتك إلى عددٍ من الروابط التي نناقش فيها مشكلة الوطء في الدبر على مجانين فانقر ما يلي من عناوين:
الإتيان من الدبر !
الإتيان في الدبر.....أم الخروج من الدبر مشاركة
من الخلف كثيرا ومرة من قدام مشاركات
تغيير وجهة الذكر: الإتيان في الدبر مشاركات
الدخول في الدبر...الآثار طويلة المدى
الإتيان في الدبر : بدلا من مجرد القرف مشاركة
شهوة الدبر: تساؤلات واجتهادات
النكاح في الدبر. اللذة العمياء مشاركة
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بأخبارك.