قلق مدى الحياة
السلام عليكم ورحمة الله:
أنا أنثى في 23 من عمري ولدت في أسرة مفككة جدا. تم انفصال أبي عن أمي منذ صغري، وعشت مع أمي وللأسف أنها كانت أم غير سوية ومستهترة، والمهم في يوم ما وجدت شريط لفيلم sex وكان عندي وقتها 15 سنة، وتفرجت عليه ومن هنا بدأ حب الاستطلاع...
لما كبرت شوية حوالي 16 قررت أن أعيش مع أبي وزوجته وكان فيه حرية كبيرة في البيت وكان في دش مفتوح 24 ساعة، مما جعلني أشاهد أفلام sex...
والآن أنا متزوجة منذ سنة وأحب بيتي وزوجي كثيرا، فقررت الابتعاد عن هذه الأفلام تماما والحمد لله عدت عليّ فترة طويلة بدون ما أشاهد حاجة.
ولكن عندي قلق مستديم لأني تفرجت على أفلام كثير وأنا حامل وأنا على وشك الولادة...
الآن السؤال هنا هل هذه الأفلام ممكن تؤثر على الجنين أي تأثير عضوي؟
وما هي التأثيرات العضوية للمشاهد نفسه؟
وشكرا برجاء الرد سريعا....
30/09/2005

رد المستشار
الأخت الكريمة:
أهلا ومرحبا بك صديقة لموقعكم هذا، وبارك الله لك في زوجك وفي بيتك وأولادك ولن أتطرق معك للحديث عن والديك وما تعرضت له من إهمال.. ولكن أدعو الله أن تكسبك هذه الحياة بكل ما فيها من آلام الخبرة اللازمة للحفاظ على بيتك وزوجك وأولادك...
أما بالنسبة لسؤالك عن تأثير الأفلام الجنسية على الجنين وتأثيراتها العضوية على من يشاهدها فقط... فلا يوجد تأثير.. والمشكلة الكبرى لهذه الأفلام أن من يدمن على مشاهدتها يعتاد على تصريف طاقته الجنسية في اتجاهات غير الاتجاه الطبيعي... ويعتاد على ممارسات قد تكون شاذة.. ويطلع على صور ومواقف مبالغ فيها... واقرئي من على مجانين: في الجنس وغيره أخطر مما يسمى غزوا
ولكن من الواضح أن حياتك مع زوجك جيدة وأنه لا يوجد مشاكل جوهرية فاستمتعي بحياتك الجديدة ومتعي زوجك ولا تبقي هذه الأفلام في بيتك وشفري القنوات التي تأتي بهذه الأفلام وذلك حتى لا تضعفي في يوم ما وحتى يظل بيتك نظيفا طاهرا.. وبذلك تحمين أطفالك في المستقبل من أن يتعرضوا لما تعرضت له في ظل استهتار والديك، وعموما ندعو الله أن يرزقك بالذرية الصالحة وأن يعينك وزوجك على حسن تربيتهم.