مشاهده أفلام الجنس
بارك الله في من اخطأ وترك فما بالك الذي أخطأ وأنبه الضمير ولكن إذا كانت مشكلتك وتأنيب الضمير خوفا على الجنين مو خوف من الله المسألة تختلف والفرق في أنه إذا الخوف على الجنين طبعا ممكن وأقول ممكن يحصل مضعفات على الجنين بس مالها تأثير على سلوكه أو صحته العامة ولكن الخوف عليك أنت لأنك لا تستطيعين تأخذي قرار مما تخافين.
23/11/2005

رد المستشار
الأخ الكريم والزميل العزيز د. طارق..أهلا ومرحبا بك وبمشاركاتك ..والحقيقة مشاركتك تلفت الانتباه للفارق بين أن يستشعر الإنسان ندمه على الذنب خوفا من الله وبين أن يكون الدافع وراء هذا الندم الخوف من حدوث أضرار دنيوية، .. فلا توجد مصيبة أعظم من غضب الله على الإنسان...ونسأل المولى عز وجل أن يغفر لنا جميع ذنوبنا..ما ظهر منها وما بطن.
*ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الأخ الزميل العزيز أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومشاركتك، لن أضيف على ما أفادتك به مجيبتك الدكتورة سحر طلعت غير أن أحيل إلى عددٍ من الردود السابقة لمستشارينا على استشارات مجانين، فانقر ما يلي من عناوين:
السرية المطلقة : عشق الصور أسباب وأسرار
إدمان العادة والأفلام..مشكلة واحدة
الأفلام الجنسية: فاتح شهية لي ولزوجتي
زوجي والمواقع الإباحية !
أفلام Sex وقلق مدى الحياة
إدمان المواقع الإباحية: هل له علاج؟
في الجنس وغيره أخطر مما يسمى غزوا
دموع الندم: المواقع الجنسية: برنامج عمل
نشكرك على مشاركتك وأهلا بك دائما على مجانين.