Who i am ?!!
First i want to thank everybody works in this amazing site
And sorry about writing in English
Well I'm a 15 years old girl
and my story started since i was a little girl
i'v always dreaming to be a boy and i still want to
i cut my hair like the boys i'm wearing a boys clothes
and i love boys games
beside that i found myself so attractive to the girls bodys
and i dont know i love the girls who's over 20 and i hate the younger girls
and also my teacher is always touching me and everybody knows that she's a
lesbian
so i'm thinking to have a chance with her
and then i think of hell
but my feeling are out of control
and i'm not sure if i'm a lesbian or not
also i feel so lonely and i want someone to share feeling with
so what i should do
my feelings are really out of control when i see that teacher
13/01/2006
من أنا
أرغب في البداية أن أشكر كل العاملين في هذا الموقع الرائع, وأعتذر عن الكتابة بالانجليزية.
أنا فتاة في الخامسة عشر من عمري بدأت قصتي من صغري عندما كنت أرغب بأن أكون ولد وما زلت أرغب في ذلك, فأنا أقص شعري كالصبيان وأرتدي ملابسهم وأحب ألعابهم, بالإضافة إلى ذلك أجد أني منجذبة بشدة لأجساد الفتيات وأحب الفتيات اللواتي فوق العشرين وأكره الأصغر سنا, وهناك مدرستي التي تلمسني دائما ويعرف الجميع أنها شاذة وأفكر في خوض التجربة معها ثم أفكر في عذاب النار ولكني لا أستطيع السيطرة على مشاعري ولا أعرف لو كنت شاذة أم لا, وأشعر كذلك بوحدة شديدة وأرغب في مشاركة أحد مشاعري فماذا أفعل؟؟؟
13/01/2006

رد المستشار
السلام عليكم
كيف لا تعرفين من أنت؟؟ سأخبرك ما عرفته من كلماتك فأنت إنسان مسلم بالغ عاقل ومكلف, خلقك الله على شكل فتاة وأعطاك من الهرمونات ما شكل جسدك على شكل فتاة فأنت إذن فتاة لا نقاش في هذا. أما رغبتك من صغرك بأن تكوني صبيا فلها أسبابها المنطقية الكثيرة والتي لا يستطيع الكثير لومك عليها فهم يحصلون من الأهل غالبا على درجة أعلى من الدلال والاهتمام ومساحة أوسع من الحرية والتسامح فمن يلومك لو رغبت في الانضمام إلى فئة المرغوبين!!
ثم يأتي دور التربية المحبطة التي حاولت قمع رغبتك في الحركة وعزتها إلى أنها تشبه بالأولاد فعززت لديك فكرة أنك ولد, فما زالت ثقافتنا في الغالب تقسم الألعاب حسب الجنس متغافلة عن رأي التربية والعلم الحديث الذي ينهى عن النمطية في التربية وفي ألعاب الطفولة فلا يتوقع من كل البنات أن يمضين جميع أوقاتهن في نشاطات هادئة فهن أيضا لديهن طاقة بحاجة لإطلاقها وأجساد بحاجة للحركة كي تنمو سليمة, كما أن الذكور لديهم حاجة للإبداع واهتمام بالدمى والنواحي الاجتماعية, فالتنميط الجنسي لا علاقة له بالألعاب الهادئة أو النشطة ولكنها الثقافة مرة أخرى التي جعلت الذكور فئة مرغوبة دفعتك للاعتقاد بأن النشاط وحب الحركة صفة ذكرية ولو كانت كذلك فلم هناك ألعاب عالمية بفرق نسائية؟؟.
لديك بالطبع مع بلوغك دوافع ورغبات جنسية غريبة عليك لا تعرفين كيف تتصرفين فيها, وإن كان لديك شك واحد في المليون بأن لمس مدرستك لك يحمل نية خبيثة فابتعدي عنها مليون سنة ضوئية واحذري الانجراف وراء لحظات التفكير المتهور فحتى لو تجاهلت خطوط الحدود الشرعية من حلال وحرام فإن العلاقة معها لن تعطيك ما تتوقعين من الإشباع, ولو كان في الشذوذ إشباع لما رأينا ما نرى من ارتفاع نسبة الاضطرابات النفسية لديهم والصراعات التي تنهشهم فلا تعرضي نفسك لذلك فالعاقل الذي خلقه الله أعده كي يحمي نفسه من المهالك لا أن يرمي بنفسه في مهب الريح.
إعجابك بأجساد الفتيات مفهوم فلا تعطيه مساحة أوسع مما يستحق فقد خلقهن الله أجمل وبشكل أكثر أثارة وميل أعلى للتزين ومع ما يحاصرنا من صور وعري لا بد أن يلفتن انتباهك ولا يعني هذا أنك شاذة فلا تبالغي في تفكيرك في هذا وتعلمي غض البصر كي لا يجد لك الشيطان سبيلا ويزين لك ما حرم الله.
رغبتك طبيعية في الاستقرار وفي شريك تبادلينه المشاعر ولكنك لم تنضجي بعد كي تتحملي مسئولية مثل هذا الإشباع فاشغلي نفسك عنه بالبحث عن اهتمامات تساعدك في الوصول إلى مرحلة الاستقرار, وابدئي بالبحث عن الصحبة الجيدة والمفيدة التي تشجعك على الاهتمام بعقلك الذي هو أهم وأعلى ما فيك من الناحية البنائية والمعنوية كذلك, واجعلي سؤالك دائما من أريد أن أكون بعد أن عرفت من تكونين بالفعل ليس الآن بل طول العمر, وتابعينا بأخبارك فيمكنك اعتبارنا أصدقاء يطردوا عنك شبح الوحدة فأنت لست وحدك بل مع مجانين حول العالم.
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابنة العزيزة أهلا وسهلا بك على مجانين وألف شكرٍ على ثقتك، وعلى صبرك علينا حتى نرد، ليست لدي إضافة بعد ما تفضلت به مجيبتك الدكتورة حنان طقش غير إحالتك إلى بعض الروابط من على مجانين عن مشكلات الهوية الجنسية فاقرئيها وتابعينا:
جذبتني أجساد النساء هل أنا شاذة ؟
اضطراب الهوية الجنسية:خلل التناغم الجنسي
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعينا بأخبارك.