أنا فايقة ومش محششة المرة دي..!؟
مش كفاية مجانين لا شاربين حشيش!
ما ليش غير تعليق واحد على اللي حضرتك قولت وفي مشكلتي "مش كفاية مجانين لا شاربين حشيش! "
يعني دا كل اللي ضايقك في رسالتي؟؟؟
هو دا اللي قدرت تقوله لي؟؟؟!! .. أنا عمري ما حكيت لحد على الموضوع دا ويوم ما أحكي بجد وأقول كل حاجة سواء بقى في وعيي أو مش في وعيي ترد وتقول لي المرة الجاية أبقى "فايقة"!! دي اكتر الحاجات حساسية يا أخي بتطلع والواحد مش في وعيه.!! دا حتى إلا ما قلت لي معلهش!!
على العموم أنا ندمانة فعلن أني حكيت.. وصدقني غلطة ومش ها تتكرر عشان ما أوجعش دماغكم بواحدة محششة.. مش كفايا عليكم المجانين!!!
عالعموم ميرسي أوي على وقوفكم جمبي
03/03/2006

رد المستشار
الأخت السائلة/ مرحباً بك
أريد أن أوضح لك أولاً أنني أرحب بك سواء كنت واعية، أو كنت تحت تأثير مخدر، لأن ذلك جزء من عملنا فقد قسمنا على خدمة الأفراد في كل أحوالهم، وهذا ما نفعله على موقعنا موقع مجانين، الذى يجتهد كل فرد فيه لمساعدتكم على فهم مشكلاتكم بصورة أوضح مما قد يساهم في التعامل الكفء معها .
أما عن إجابة الأخ والصديق الفاضل د/ وائل أبو هندي على رسالتك، والذي أثار غضبك وحفيظتك فأعتقد أن إجابته كانت مشابهة لطريقتك في الرسالة، فقد ختمت رسالتك معه بدعابة "تيجي نبدل يا دكتور"وربما كان رده من نفس المنطلق، فنحن نتعامل معكم باعتباركم (قراء مجانين) أفراد في أسرتنا الكبيرة،تعاهدنا معاً على مواجهة مصاعب الحياة،فلماذا إذن الغضب ؟!!
صديقتي العزيزة - على اعتبار أن بيننا دعابات منك للمستشارين، ومن المستشارين إليك - رسالتك حبيبتي تحتاج إلى العديد من الاستفسارات، كما أن بها الكثير من الغموض، وربما عدم التسلسل أو المنطقية، وأنا هنا لا أشكك فيك أو في روايتك، ولكني أعتقد أنها تحتاج منك إلى إعادة صياغة من حيث تسلسل الأحداث وتحديد علاقة كل مقدمة بنتيجتها، وربما كان عدم التنظيم في العرض، وفقدان التسلسل أو المنطقية في روايتك هو سبب أخر من الأسباب التي دعت مجيبك الدكتور/وائل للقول بأنك تحت تأثير مخدر.
على أية حال أنا في انتظار رسائلك القادمة لنتحدث معاً في مشكلتك فأنا أعتقد أنك تتحملين الكثير من الصعاب التي نتمنى أن يكون لنا دور في مساعدتك على فهمها، فقد لفت نظري، بيان كتبته في بياناتك وهو العمر (70 سنة) بالطبع حبيبتي هذا عمر آلامك وأحزانك تعالى نفتح أعيننا معاً لنرى أفضل.
نسيت أن أقول لك ليتك تكتبين لنا وأنت في حالة وعي!!!!