لا أعرف لماذا الحيرة والبحث عن سبب الشذوذ الجنسي..!؟
الشذوذ.. سجن صنعته بيديك
الشذوذ.. سجن صنعته بيديك ..قصة نجاح
الشذوذ..سجن صنعته بيديك مشاركة2
الأخوة الأفاضل المستشارون والمتخصصون والمرضى والمثقفون والمهتمون بالبحث... لماذا كل هذه الحيرة؟؟؟؟؟؟ ألا تعرفون حقا ما هي أسباب الشذوذ؟؟؟؟!!!!!!!
دعوني أسألكم جميعا لماذا خلق الله الإنسان في الأصل؟؟؟ الإجابة بكل بساطه....لكي يعبد الله ويعمر كوكب الأرض .
وهل عبادة الله شيء مؤقت؟؟؟ هل يريد الخالق أن تكون عبادته مؤقتة؟؟؟
الإجابة... لا بل دائمة حتى يحين الوقت المناسب .....لا لتنتهي الحياة بل لتستمر الحياة...... ولكن ليس على كوكب الأرض (الحياة الأبدية في الجنة إن شاء الله أو في جهنم والعياذ بالله العظيم) إذن تظهر هنا أهمية تكاثر العباد(بالزواج الشرعي الذى شرعه الخالق العظيم) وتظهر هنا أيضا أهمية الشهوة الطبيعية بين الجنسين فهي شيء طاهر مقدس عظيم لو صرفت في قنواتها الشرعية كما حددها الله لعباده...هذه الشهوة تعتبر مثل قطعة الشيكولاتة التي تهبها إلى طفلك إذا أطاعك ونهج كل السليم......
ولذلك فتلك الشهوة وحلاوتها ينزعها الله تعالى من المتعدون لحدوده الشرعية شيئا فشيئا... حتى تتلاشى... ويبدؤوا البحث عن العلاج والعقاقير وخلافه... ناهيك عن الأمراض الفتاكة التي تؤدى بحياة الإنسان بسبب شذوذه وهنا يأتي الشيطان الرجيم لينحشر بين العبد وربه.... ليضل العبد بالشذوذ (فلا تأتى ذرية لعبادة الله) ويصبح الإنسان عاصي لربه... أو بممارسة الزنا (رجل وأنثى) والعياذ بالله... فمع المعصية ينتج أشخاص (فتصنع أشخاص أو أطفال) بجينات وراثية على غير منهج الله من رجل وأنثى منحرفين وبكل بساطه هل هؤلاء المنحرفون سيربون أولادهم الذين أنجبوهم في الحرام على عبادة الله وطاعته ؟؟؟؟؟؟؟بالطبع لا... فهؤلاء مصيرههم إما القتل (وهي ما يتمناها عدو الله) أو اللقاء بالشوارع في الطرقات ليكونوا كخميرة الميكروب ويعيدون الكرة مثلما فعل من تسببوا في تصنيعهم...
إذن الشيطان يا سادة هو سبب كارثة الشذوذ الجنسي فقد فعلها سابقا بقوم سيدنا لوط فكان الرجال يأتون بعضهم البعض ...ثم تبعهم النساء فاشتهوا بعضهم أيضا ...واعتقد أنكم تعلمون القصة بالتفاصيل ربما أكثر منى... فلماذا التساؤل والحيرة؟؟!!!
فبالله عليكم لو كان هذا الوضع هو السائد... فمن أين ستأتي الذرية (العباد) لعبادة الواحد القهار من أين؟؟؟ وكيف؟؟؟ فقد حزرنا الله من عدونا الأبدي ونحن نتعمد إغفاله!!! ولا أدرى لماذا؟؟؟ وإلى متى؟؟؟
28/2/2006

رد المستشار
أهلا بك يا عزيزتي، وشكراً لمشاركتك التي جعلتنا نتنبه لأصل الأمر في متابعة الشذوذ وأسبابه الحقيقية، والتي إذا تمكنا من معرفتها سهُل علينا كثيراً معالجة المشكلة، ونحن حين نحاول معرفة الدوافع النفسية لدى كلٍ ممن يعانون من الشذوذ فإنما ذلك لنفس الهدف وهو أن معرفة السبب تسهل من مهمة العلاج وتمهد طريق الخلاص، الصواب فيما قلت، نحن حين نتعمد إغفال وساوس الشيطان فإنما يكون ذلك لأسباب :
1- نسياننا لقصة عداوته لنا وتوّعده لنا منذ بداية خلق أبينا آدم عليه السلام .
2- نسياننا للهدف الأساسي من وجودنا في هذه الدنيا .
3- نسياننا للحقيقة الكبرى وهي أن هذه الدنيا مرحلة مؤقتة من عمرنا، وأنه سيترتب على حُسن أو سوء تصرفنا فيها وفقاً لأوامر الخالق العظيم والرب الكريم، سيترتب عليها حُسن أو سوء الجزاء في الآخرة .
4- انسياقنا وراء مغريات الدنيا لأنه وبسبب نسياننا لأهدافنا الحقيقية ولمصيرنا بعد هذه الحياة الدنيا، فإننا نحسب أن هذه الدنيا هي كل ما لدينا فلنعُبّ وننهل قدر استطاعتنا من كل ما فيها من لذائذ ومتع، إلى أن وصلنا إلى مرحلة مللنا فيها من المتع التقليدية، فأخذنا نبتكر فوقعنا فيما يسمى الشذوذ الجنسي ..
يبدو أن سرعة الملل طبيعة في الإنسان، ولهذا نجد أن الله عز وجل طمأننا إلى أن الجنة لن نمل فيها لأننا سنكون - بإذن الله – "في شغل فاكهون" ..
حين ندرك ونتذكر دائماً هذه الحقائق الكبرى فإننا سنكون أكثر قوّة في مواجهة مغريات الشيطان ووساوس النفس الأمّارة بالسوء ..
وحينها تعتدل مسارات حياتنا، ومصداق ما اقوله قصة أخينا الذي كان إيمانه سبب تراجعه عما كان يمارسه من شذوذ ..
أقصد بها: الشذوذ..سجن-صنعته-بيديك-مشاركة2
شكراً لمشاركتك القيّمة، وجزاك الله كل خير أن فتحت باب الكلام في هذا الجانب، وبانتظار المزيد من مشاركاتك...